إعلان

بالصور- تكريم مدحت صالح وإيهاب توفيق لدورهما في تنشيط السياحة

03:14 م الأربعاء 21 يناير 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قامت حملة ''نورت مصر'' برئاسة الكاتب الصحفي قدري الحجار، بتكريم نجمي الغناء في مصر والوطن العربي، الفنان مدحت صالح والفنان إيهاب توفيق، مساء أمس الثلاثاء في فندق ''هيلتون جرين بلازا'' بمحافظة الإسكندرية، وذلك لدعمهما الكبير للحملة وللسياحة في مصر.
وأعرب الفنان مدحت صالح خلال المؤتمر عن سعادته بتكريمه، مشيدا بأهداف الحملة التي تهدف لتنشيط السياحة في ربوع مصر من أجل العودة بهذه الصناعة الهامة إلى سابق عهدها.
واقترح مدحت إقامة الحفلات في جميع المناطق السياحية المصرية، لافتا انه على استعداد للمشاركة في إحياء هذه الحفلات متبرعا بأجره لمساندة هذا المشروع القومي.
كما طالب مدحت خلال مؤتمر تكريمه بعودة ليالي التليفزيون وأضواء المدينة بالشكل اللائق، والذي يمثل مصر الجديدة لعودة الريادة الفنية، كما كانت عليها في عصرها الذهبي فهناك موسيقيين ومطربين ومطربات مصريين على مستوى رائع ومميز جداً، ولكن ينقصهم التخطيط الجيد حتى تظهر موهبتهم وتلمع، حسب قوله.
ومن جانبه، أكد الفنان ايهاب توفيق أن الفن سيظل القوة الناعمة للمجتمع المصري، والتي تعول عليها كافة طوائف وقيادات الدولة من اجل ترسيخ الريادة والتفوق المصري المشهود له دوليا والنابع من تضافر الثقافات والحضارات التي وهبها الله لمصر هبة النيل والحضارات.
وعن فكرة الحملة قال إيهاب ''الحملة اكتسبت شكلا فنيا استنادا إلى مبدأ أن الفن هو اللغة المشتركة للتخاطب بين الشعوب''، موضحا أن الكاتب الصحفي قدري الحجار أعاد إلى الأذهان ما قامت به كوكب الشرق أم كلثوم بإحياء حفلات دعم المجهود الحربي بعد نكسة 1967، مؤكدا أن دور الفن دائما التعبير عن آمال الشعب والأمة.

وأكد المسئول عن ''نورت مصر'' قدري الحجار أن الحملة ستنطلق مرة أخرى من الإسكندرية بعد استقرار الأوضاع السياسية فى مصر وعودتها لدورها الطبيعي فى المنطقة، بعد أن أصبح هناك دولة ورئيس لكل المصريين، مشيرا إلى أن نجاح الحملة سيعمل على دعم الاقتصاد المصري بصفة عامة والسياحة المصرية بصفة خاصة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان