إعلان

بالفيديو.. مريم فخر الدين في آخر حواراتها التلفزيونية: السادات أحسن واحد حكم مصر

09:57 ص الثلاثاء 04 نوفمبر 2014

الفنانة الراحلة مريم فخر الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام

أشادت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين بالرئيس الراحل محمد أنور السادات، مشيرة لحبه الحقيقي لمصر ولكونه أفضل رئيس حكم مصر لدوره في عودة سيناء.

وقالت فخر الدين في آخر حوار مسجل لها ببرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم2'' مساء أمس الإثنين :''أحمد مظهر كان صديق العمر وهو أحسن ممثل في مصر، وعمل الناصر صلاح الدين وكل الأفلام الحلوة، وهو الوحيد الذي حضرت جنازته ومراسم الدفن، ولدي صورة له مع الرئيس الراحل جمال عبدالناصر عندما كان ضابط، وكان أحمد مظهر يناديني بالأميرة إنجي وهو دوري في فيلم رد قلبي''.

وتحدثت مريم فخر الدين بعد ذلك عن زواجها في عمر ال17 عاما بالفنان الراحل محمود ذو الفقار دون أن ترتدي فستان زفاف وذلك لرفض ذو الفقار والذي كان يكبرها بما يزيد عن 20 عاما الجلوس معها في الكوشة، مشيرة إلى أنها لم ترتدي مطلقا فستان زفاف في زيجاتها التالية.

وعن رفضها لوصف الفنانة فاتن حمامة بسيدة الشاشة العربية قالت مريم فخر الدين :''أنا اسمي مريم وهناك سورة في القرآن الكريم باسم مريم، واسم فخر الدين من أحلى الأسماء، وأنا شاركت فاتن حمامة فيلم لا أنام، شوف هي بتمثل إزاي وأنا بمثل إزاي، لكي تعرف من هي سيدة الشاشة العربية''.

ورفضت الفنانة الراحلة الحديث في السياسة، مؤكدة أنها لا علاقة لها بالسياسة مطلقا، وأن علاقتها الوحيدة بالله عز وجل من خلال الحرص على أداء الصلوات في أوقاتها.

وعن وفاة شقيقها الوحيد الفنان يوسف فخر الدين قالت الفنانة مريم فخر الدين أن شقيقها توفى في اليونان بعد زواجه هناك وإفتتاحه مشروع تجاري لزوجته، مشيرة إلى أن يوسف فخر الدين لم ينجب وأنه بوفاتها ستنتهي عائلة فخر الدين.

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: