إعلان

نجوم الفن: وداعا ملاك السينما وكنز الرومانسية ''الأميرة إنجي''

03:44 م الإثنين 03 نوفمبر 2014

الفنانة مريم فخر الدين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منى الموجي:

غيب الموت صباح اليوم الاثنين ''حسناء الشاشة'' الفنانة مريم فخر الدين في مستشفى المعادي العسكري، عن عمر ناهز 81 عام بعد صراع مع المرض.

ونعى عدد من الفنانين رحيل مريم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك'' و''تويتر''، فكتبت الفنانة شريهان على حسابها الرسمي على ''تويتر'': ''وداعا حسناء الشاشة المصرية مريم فخر الدين.. إنا لله وإنا إليه راجعون''.

وكتبت درة على صفحتها الرسمية على ''فيسبوك'': ''الله يرحمها الجميلة مريم فخر الدين ملاك السينما المصرية .. وداعا يا إنجي''.

ونشرت الراقصة دينا على صفحتها في ''فيسبوك'' صورة لمريم فخر الدين، وعلقت قائلة ''رحم الله فنانة الزمن الجميل الأميرة إنجى.. رحم الله مريم فخر الدين''.

وكتب أحمد جمال نجم الموسم الثاني من برنامج ''أراب أيدول'' مودعا مريم ''الكبار يرحلون.. وداعا مريم فخر الدين''، ووصفت الفنانة مي سليم الرحلة مريم فخر الدين بالجميلة، داعية الله أن يرحمها.

وودعت صفحة فيلم ''الجزيرة 2'' الراحلة، ووصفتها بأنها أميرة القلوب، وكتبت المطربة مروة نصر على صفحتها على موقع ''تويتر'': ''وداعا كنز الرومانسية وحسناء السينما المصرية الأميرة الرقيقة مريم فخر الدين''.

وكشف آسر ياسين عن أنه دوما كان يعتبرها من أجمل نساء العالم، فكتب على ''تويتر'': ''كنت دايما باعتبرها من أجمل نساء العالم، وداعاً مريم فخر الدين''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان