إعلان

بالفيديو.. أحمد الجارحي: "ذيع موهبتك" الموسم الثاني سيذهب إلى الصعيد

09:25 ص الجمعة 04 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين الجندي:

تصوير - محمود بكار:

قال الفنان أحمد الجارحي مقدم برنامج "ذيع موهبتك" أن التحضيرات التي استعد لها للموسم الثاني من البرنامج هو وأسرة البرنامج الخاص به، هي نفس التحضيرات الخاصة بالموسم الأول، مؤكداً أن الموسم الجديد سوف يذهب إلى خط الصعيد بأكمله.

وأضاف الجارحي في تصريحات خاصة لمصراوي: "كنا نقوم بالنزول إلى الشارع وتأتي المواهب بالصدفة، ولكن الأن ينتظرنا الناس والمواهب تتابعنا على مواقع التواصل من أجل معرفة أين سنذهب لهم بكشك ذيع موهبتك".

وتابع قائلاً: "أتوقع لهذا الموسم بأن يأتي إليه الكثير من المواهب، وخاصة ما قدمناه في محافظات المحلة، والإسماعيلية، والزقازيق، في الموسم الأول".

وأشار الجارحي قائلاً: "برنامج ذيع موهبتك لا يمكن أن يقارن بأي برنامج لاكتشاف المواهب، هو في حته والبرامج الأخري في حته تانية خالص"، مؤكداً : "فكرة التليفزيون أمر يطمح له الجميع، ولكن نحن ندخل على عام 2016، والجميع يعمل علي الـ on line ، وظهر لهذا الأمر الجديد معلنينه الذين يذهبون إليه في كل مكان".

وأضاف: "الموسم الماضي، كان أغلبه في الغناء، ولكن أتوقع لهذا الموسم أن يكون هناك العديد من المواهب لأن مصر ولادة، وإن كانت بها مواهب مدفونة، ولكن أتمني أن نكون بهذا - الكشك - نفرغ طاقات ومواهب كبيرة وجديدة تستحق الاكتشاف".

فيديو قد يعجبك: