إعلان

سفاح الجيزة يتصدر التريند.. كيف علق الجمهور على أولى حلقاته؟

03:29 م الجمعة 25 أغسطس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدر مسلسل سفاح الجيزة، تريند تويتر، بعد عرض أولى حلقاته على منصة شاهد vip، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 25 أغسطس.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: "بداية موفقة لمسلسل سفاح الجيزة، أكثر شيء لفت نظري في أول حلقتين، الإخراج الجميل والكادرات اللي عبارة عن مُتعة بصرية، والموسيقى التصويرية اللي تزيد من إثارة المشاهد" ، "أداء خطير لأحمد فهمي في دور مُختلف وجديد" ، "أحمد فهمي عامل عظمة" ، "بصراحة أول مرة أشوف حاجة جميلة جدا لأحمد فهمي بالشكل ده، وكل حاجة في المسلسل جميلة، وتحس نفسك بتتفرج على مسلسل أجنبي مش مصري".

وأيضا: "بداية قوية وحلقتين من العيار الثقيل وتمثيل أحمد لا غبار عليه" ، "مسلسل سفاح الجيزة على منصة شاهد أول حلقتين فيهم شغل كويس من المؤلف والمخرج.. لكن أحمد فهمي الصورة الذهنية عنه مستحيل تخليك تقبله سريعا في دور شرير، ومجمل الحلقتين حلو ومشوق".

ومن بين التعليقات الأخرى: "تمثيل فهمي قدر يحسسني بعدم الراحة لشخصيته دي حاجة كويسة مبدئيا، والإخراج والموسيقى التصويرية حلوين جدا 10/10 ، وطريقة السرد مميزة جدا، وبصراحة بداية موفقة جدا" ، "المسلسل صعب خاصة لحد عنده خلفية عن القصة الحقيقية سفاح الجيزة".

وأيضا: "من زمان كان عندي إعتقاد إن أحمد فهمي لو طلع من الكوميديا رح يبدع أكثر، وبداية جيدة للمسلسل وأتمنى يوقف التنطيط في الزمن على قد كده، وحبيت إخراج هادي وحبيت تتر المسلسل وكمان (مره - سمر طارق) وحاجة من ريحة الهرشة السابعة".

مسلسل "سفاح الجيزة" مستوحى من قصة حقيقية تدور أحداثه في 8 حلقات عن جرائم سفاح الجيزة اللي اتحكم عليه بالإعدام وعمل ضجه في سنة 2021.

مسلسل "سفاح الجيزة" تأليف محمد صلاح العزب، ورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، إخراج هادي الباجوري، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، حنان يوسف، صلاح عبدالله، ميمي جمال، وأحداث العمل مستوحاة من قصة حقيقية وتدور في 8 حلقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان