إعلان

مدحت العدل: مشروع عودة شريهان تكلفته كبيرة وأتعاون مع الفخراني برمضان 2024

05:38 م الجمعة 03 نوفمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال الكاتب الكبير الدكتور مدحت العدل، إنه مازال يبحث عن مشروع فني يليق بعودة النجمة الكبيرة شريهان لجمهورها، مشيرا لوجود مشروع بالفعل في الأفق ولكن تكلفته كبيرة، حسب قوله.

وتابع في مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء الإمارات": "المشروع محتاج تحضيرات ومش هيكون في القريب العاجل".

وكشف العدل عن تحضيره الفترة الحالية لمسلسل سيقوم النجم الكبير يحيى الفخراني ببطولته، يتكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

وأضاف "اللي بشتغل عليه دلوقتي مسلسل للفنان الكبير يحيى الفخراني، 15 حلقة متاخد من رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبدالمجيد".

وشهدت المداخلة تأكيد مدحت العدل على أنه ضد إلغاء أي تظاهرة فنية، مشددا على أن الحياة مستمرة، ويجب إقامة المهرجانات: "أنا ضد إلغاء أي تظاهرة فنية الحياة تستمر والمهرجانات تتعمل، لإن العالم كله يحترم الفن اكتر مننا، الناس معتقدة إن لو عملت مهرجان يعني غير مهتم بالقضية لا، ليه معملش مهرجان وادعم القضية وهكذا".

وأضاف العدل: "أوبريت الحلم العربي تم تأجيل إعادة تقديمه لاعتبارات لها علاقة ببرنامج الأوبرا لأنه عايز ناس كتير تيجي تغني"، لافتا إلى قيامه بالاتفاق مع النجوم: يسرا، ليلى علوي وحسين فهمي.

وتابع "حصل لغبطة كنت في مهرجان الشارقة ومكنتش عارف أتابع فتم التأجيل، إحنا هنعمل تبرع على الهوا وقنوات عربية بتعرض في نفس التوقيت وهيكون فيه حساب بنكي للتبرع، إلى جانب التبرع بالدم في نفس اليوم".

فيديو قد يعجبك: