إعلان

"أحوال عزبة الفخراني" رواية جديدة للكاتب وليد يوسف

05:21 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

وليد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعلن الكاتب والسيناريست وليد يوسف عن انتهائه من كتابة الفصل الأول من روايته الجديدة التي تحمل عنوان "أحوال عزبة الفخراني"، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا:" انتهيت من كتابة الفصل الاول من رواية (أحوال عزبة الفخراني) وما فعله الصبي مع الاسطي.. وإلى الفصل القادم.. دعواتكم".

وأكد يوسف في بيان صحفي اليوم أن الرواية الجديدة مأخوذة عن وقائع حقيقية عاصرها الكاتب بنفسه، ويجرى حاليا الاتفاق مع إحدى المنصات لتحويلها لمسلسل جديد يكشف خلاله كواليس عالم الفن والصحافة، حيث تدور الأحداث حول رحلة صعود صحفي من الأرياف يتخذ من شخصية محفوظ عجب للكاتب موسى صبري قدوة له في رحلة صعوده في سبعينيات القرن الماضي.

وأضاف وليد يوسف قائلا: من المقرر أن تصدر الرواية في شهر مايو القادم، لنبدأ بعدها مرحلة كتابة حلقات المسلسل بعد الانتهاء من كافة التفاصيل مع الشركة المنتجة.

الجدير بالذكر أن وليد يوسف عمل في بداية حياته المهنية كصحفي ومعد برامج، ليبدأ بعدها مشواره الفني خلال فترة التسعينيات، والتي قدم خلالها فيلم "ليه خلتني أحبك"، ولكنه نال شهرته الحقيقية بعد تقديمه مسلسل "الدالي" من بطولة الفنان نور الشريف عام 2007، حيث دار المسلسل في أجواء جريمة غامضة، وحقق نجاحاً كبيراً.

وكان آخر أعماله الدرامية مسلسل "الزيبق" بطولة: كريم عبدالعزيز، شريف منير، سلوى عثمان، محمد شاهين، طلعت زكريا، ريهام عبدالغفور، إدوارد، سهر الصايغ، كارمن لبس، كارمن بصيبص، إخراج وائل عبدالله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان