إعلان

موعد عرض حلقة "اللي بيصير ببيروت" من مسلسل "نمرة اتنين" لنيللي كريم وعادل كرم

03:00 ص الأربعاء 04 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

تواصل منصة "شاهد VIP" التابعة لمجموعة MBC، عرض الحلقات المنفصلة لمسلسل "نمرة اتنين"، والتي تجمع نخبة من نجوم مصر والعالم العربي.

تحمل ثاني حلقات "نمرة اتنين" عنوان "اللي بيصير ببيروت"، وهي من بطولة نيللي كريم، وعادل كرم، سيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج تامر محسن، وتُعرض الحلقة على منصة "شاهد VIP" يوم الخميس 5 نوفمبر الحالي.

تدور أحداث الحلقة الثانية من "نمرة اتنين" حول شخصية "راوية"، التي تتواجد في بيروت لحضور حفل تكريمي لها، وبعد أن تتأخر عن موعد رحلة العودة لأسباب قاهرة، تجلس في بهو الفندق بانتظار اقتراب موعد الرحلة القادمة، وعلى أحد تطبيقات المواعدة على الهاتف، تجد نفسها وللمرة الأولى تخوض مغامرة لم تحسب لها حساباً.

ومن جانبه، أعرب المخرج تامر محسن عن سعادته واهتمامه بالتعاون مع منصة "شاهد VIP"، وقال في بيان صادر عن MBC: "المشاهد العربي تعوّد بشكل أو بآخر على نوع واحد من الأعمال، ربما 30 أو 60 حلقة متصلة، لكننا لمسنا حماسته لهذا النوع من الحلقات المنفصلة، وكأنها فيلم متوسط الطول بنجوم مختلفين، وهو يستحق أفكار غريبة ومدهشة".

وأكد محسن أن هذا النوع من الأعمال سيغيّر طريقة تفكير صناع الأفلام في العالم العربي لتُصبح أكثر مرونة، وبالتالي ستُعود المشاهد على الانفتاح على التجارب الجديدة.

وعن إخراج هذا النوع من قصص الحب والعلاقات العاطفية، قال محسن: "القصة وتفاصيلها هي دائما البطلة في أعمالي، والإخلاص للسيناريو هو ما يصنع هوية العمل كي لا يتشابه مع غيره من الأعمال، وفي قصص الحب نُركّز دائما على مشاعر الشخصيات، وعلى المشاهد أن يتورّط في نفس ورطة الممثل ويشعر بمثل مشاعره و ارتباكه".

من جهتها، قالت الكاتبة مريم نعوم إن "الاشتراك في مشروع فيه عدد كبير من الكتّاب والمخرجين مغامرة جديدة ولطيفة، فهي بمثابة كتابة أفلام متوسطة الطول وسط مجموعة كبيرة من المبدعين، ضمن تركيبة مختلفة ووسط الشكل التقليدي للمسلسلات".

وأكدت أن مجتمعنا وتفاصيله هما مصدر الإلهام الأول في كتاباتها عامة وفي "نمرة اتنين" خاصة، وأضافت: "شاركت بثلاث قصص في هذا المشروع، ولكل منها خصوصيتها: قصّتان مبنيتان على أفكار مصمّم المشروع، وقصة من تأليفي، والجامع المشترك في هذه القصص أنها تتمحور حول العلاقات بين الرجل والمرأة في مجتمعنا، في الوقت الحاضر".

تُعرض حلقة "اللي بيصير ببيروت" من مسلسل "نمرة اتنين" حصريا على "شاهد VIP" يوم الخميس 5 نوفمبر الحالي.

فيديو قد يعجبك: