إعلان

"رامز تحت الصفر" يفوز بأفضل برامج في رمضان 2018 باستفتاء مصراوي

12:09 م الخميس 05 يوليه 2018

رامز تحت الصفر

كتبت – منال الجيوشي:

فاز برنامج "رامز تحت الصفر، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، بأفضل برنامج في استفتاء "مصراوي" الأكبر للأعمال الدرامية والبرامج خلال شهر رمضان 2018، وجاء الفوز بنسبة تصويت بلغت 37% من إجمالي عدد المصوتين الذي بلغ 20 ألفًا.

وتنافس 7 برامج في الاستفتاء، في منافسة قوية على صدارة النتائج على مدار الشهر، هي "رامز تحت الصفر"، "الصدمة 3"، "شفط دهون"، "شيخ الحارة"، "ورطة إنسانية"، "عقارب الساعة"، "قمرة 3".

واعتمد استفتاء مصراوي على تصويت الجمهور للأعمال المعروضة على شاشات التليفزيون منذ بداية الشهر الكريم، واستمر التصويت فيه حتى 30 يونيو الماضي، لاختيار "أفضل مسلسل درامي.. وأفضل مسلسل كوميدي، وأفضل ممثل /ممثلة (دور أول وثاني)، وأفضل برنامج".

وحل برنامج "رامز تحت الصفر" في صدارة الاستفتاء، حيث حصل على 36% من إجمالي نسبة التصويت، فيما حصد الجزء الثالث من برنامج "الصدمة" المركز الثاني بنصيب 30%، بينما حل برنامج "شيخ الحارة" في المركز الثالث بنصيب 20.4% من إجمالي الأصوات.

وجاء ترتيب باقي البرامج على النحو التالي: "ورطة إنسانية" بـ8% من الأصوات، يليه "قمرة 3" بنصيب 3.6% من الأصوات، ثم "شفط دهون" بـ1.6% من الأصوات، وفي المركز الأخير برنامج "عقارب الساعة" بنصيب 0.7% من الأصوات.

فيديو قد يعجبك: