إعلان

بعد انتهاء أزمتها في "كوميديا البؤساء".. رنا سماحة : أقدر مسرح الدولة

10:23 م الجمعة 22 يونيو 2018

الفنانة الشابة رنا سماحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد مجدي:
أعربت الفنانة الشابة رنا سماحة عن سعادتها بانتهاء أزمتها الأخيرة مع البيت الفني للمسرح، بعد أن كانت مهددة بالاستبعاد من استكمال دورها في مسرحية "كوميديا البؤساء" نتيجة تأخرها على العرض، ما دفع أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي إلى تحرير محضر ضدها.

وقالت "رنا"، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" إن أزمتها مع إدارة المسرح والمسرحية انتهت تماماً، وإنها استأنفت العودة للمسرح الكوميدي مُجدداً لتقديم العرض.

وأضافت"رنا" بقولها: "الأزمة سببها تأخري عن أحد العروض لظروف قهرية، ولكن تم فهم الموضوع بشكل خاطيء من إدارة المسرح، واعتذرت لهم عن ذلك".

واستطردت "رنا" بقولها: "أنا بنت المسرح، وأحترم وأقدر البيت الفني للمسرح ومسرح الدولة، وسأبذل كل جهدي للارتقاء بالفن وإعادة الجمهور للمسرح من جديد".

وتابعت: "الحمد لله العرض المسرحي (كوميديا البؤساء) حقق نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه حتى الآن".

مسرحية "كوميديا البؤساء" بطولة رنا سماحة، محمود عزت، رامي الطمباري، محمد عبده، عمرو كمال بدير، إيهاب الزناتي، مريم البحراوي، رانيا النجار، محمد حسن رمضان، مايا ماهر ومحمود خالد.

والمسرحية مستوحاة من رواية "البؤساء" لفيكتور هوجو، تحت إشراف أحمد السيد مدير المسرح الكوميدي ودكتور إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ودكتور خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج.

فيديو قد يعجبك: