إعلان

حوار.. مؤلف "عوالم خفية": تجمعني علاقة إخوة بكتاب الورشة وتعدد الأحداث يميز المسلسل

09:00 ص الجمعة 15 يونيو 2018

السيناريست أمين جمال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار - محمد مجدي:

شهد مسلسل "عوالم خفية" بطولة النجم الكبير عادل إمام اشتراك أكثر من مؤلف في كتابة العمل، إذ تعاون أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان في كتابة أحداثه التي تدور حول "هلال كامل" الصحفي بقسم التحقيقات في إحدى الصحف، والذي يكشف عن قضية فساد كبرى تورط فيها عدد من السياسيين.

"مصراوي" كان له هذا الحوار مع السيناريست أمين جمال، الذي تحدث عن كواليس العمل مع الزعيم عادل إمام، وعن ردود الفعل حول المسلسل، وإلى الحوار:

ماذا عن ردود الفعال حول "عوالم خفية"؟

الحمد لله إن كل ردود الأفعال إيجابية، ووصلني العديد من آراء الجمهور من مختلف الفئات التي أعربت عن إعجابها بالعمل، لأن المسلسل يسلط الضوء على العديد من قضايا الفساد التي تهم المجتمع.

كيف تري تجربة كتابة مسلسل لنجم بحجم عادل إمام؟

كان لنا تجربة قبل ذلك مع النجمة الكبيرة يسرا في مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، وحققت نجاحًا كبيرًا، والحمد لله إننا اشتغلنا مع نجمين كبيرين وهما الزعيم عادل إمام، ويسرا.

هل راودتك فكرة كتابة المسلسل القادم بمفردك بعيدًا عن الورشة التي تنتمي لها؟

محمد محرز، ومحمود حمدان أصدقائي جدًا، والموضوع ما بينا إخوة أكتر ما يكون ورشة للكتابة، يعني مش عارفين بعض عشان شغل إحنا دفعة واحدة في المعهد، وإنشاء الله مش هنفترق وهنكمل مع بعض.

بعيدًا عن عادل إمام.. ما هي الممثلة التي أبهرك أداءها في عوالم خفية؟

أغلب نجمات المسلسل تألقن في أدوارهن يعني بشرى، وهبة مجدي، ورانيا فريد شوقي، ومي سليم، وسارة نور، جمعيهن أدين أدوارهن على أكمل وجه، وردود فعل الجمهور عليهن أكثر من رائعة.

من هو المخرج الذي تتمنى العمل معه؟

نتمنى أن نكرر التجربة مرة ثانية مع المخرج رامي إمام لأنه شخص مريح جدًا في الشغل وفي التعامل، وأيضًا نتمنى أن نتعاون مع المخرج الكبير شريف عرفه.

بنسبة كم في المائة أنت راضٍ عن عوالم خفية؟

الحمد لله على ردود الأفعال التي وصلتنا على المسلسل إيجابية وأسعدتني جدا، ولكن لن نستطيع أن نضع نحن تقييمًا للمسلسل، لأننا سننتظر تقييم الجمهور بعد رمضان يقولنا هو راضي عن العمل بنسبة كام.

الناقد طارق الشناوي قال إن كتاب عوالم خفية دخلوا مناطق كثيرة لزيادة عامل الجذب مما أضر بالسيناريو.. ما تعليقك؟

الناقد الفني طارق الشناوي كاتب كبير وأنا أقرأ كتبه، وهذه وجهة نظره وأنا أحترمها جدًا، ولكن أنا أرى أنا ما يميز العمل في السباق الرمضاني هذا العام هو وجود الأحداث الكثيرة، ومناقشة العديد من الموضوعات.

ماذا عن أعمالك القادمة؟

ننتظر عرض فيلم الديزل للفنان محمد رمضان، المقرر طرحه في موسم عيد ألأضحي المقبل، إضافة إلى أننا نعمل حاليًا على كتابة عمل جديد سيتم الكشف عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك: