إعلان

الشاعر أحمد علي موسى يكشف لـ"مصراوي" تفاصيل رابع أغاني "نسر الصعيد"

02:51 م الثلاثاء 15 مايو 2018

الفنان محمد رمضان

كتب- مصطفى حمزة:

في واحدة من مفاجآت مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه في شهر رمضان، استعان فريق العمل بأغنية رابعة لتقديمها ضمن أحداثه، ويغنيها مطرب غير أحمد شيبة، ومحمود الليثي وإبراهيم الحكمي.

الشاعر أحمد علي موسى كشف في تصريح خاص لـ"مصراوى"، عن الأغنية ومطربها، وقال: "هي بعنوان (الأمان والحضن الطيب) من كلماتي وألحان محمد عبدالمنعم، وتوزيع خالد نبيل، وتم تسجيلها أيضا الأسبوع الماضي".

وأضاف: "قمنا بتسجيل الأغنية بنفس الفترة التي سجلنا فيها أغنية المقدمة لمسلسل "نسر الصعيد".

وقال الشاعر احمد علي موسى "بالإضافة لأغاني "نسر الصعيد" قمت أيضا بكتابة أغاني مقدمات لمسلسلين آخرين، وهي "اللي مالوش ضهر" في مقدمه مسلسل "قانون عمر"، ويغنيها بطل العمل الفنان حمادة هلال، وألحان صديقي محمد عبدالمنعم الذي قام بالتلحين والغناء أيضا بأغنية "الكبير لازم يتغير" في مسلسل "فوق السحاب" للفنان هاني سلامة "، ليصبح بذلك لدي اربعة أعمال مغناة من تأليفي في شهر رمضان".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه المرة هي الثالثة التي يتعاون فيها الفنان محمد رمضان مع المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، حيث سبق أن غنى له "سألت كل المجروحين" في مسلسل "ابن حلال"، ووصلت نسبة مشاهدتها عبر موقع "يوتيوب" 31 مليونا، ثم تكرر التعاون في مسلسل "الأسطورة" بأغنية "ابن دمى" التي حققت 55 مليون مشاهدة.

كان محمد رمضان قد بدأ الدعاية لمسلسل "نسر الصعيد"، بأغنية "يعلم ربنا" للمطرب أحمد شيبة، ثم طرح "يا عمنا" بصوت محمود الليثي، قبل أن يكشف عن تقديم المطرب السعودي إبراهيم الحكمي لأغنية المقدمة، التي كشفت "مصراوى" أنها بعنوان "يا زين يا ولد الزين".

______ ____ ___ ____

_______-______- _____ _____

فيديو قد يعجبك: