إعلان

بالفيديو- تامر مرسي يوضح سبب تأجيل عرض مسلسلي يسرا ومحمد هنيدي على "ON E"

12:09 م الثلاثاء 15 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أثار خبر تأجيل قناة ON E، عرض مسلسلي "أرض النفاق" بطولة الفنان محمد هنيدي، و"لدينا أقوال أخرى" بطولة الفنانة الكبيرة يسرا، وخروجهما من خريطتها البرامجية في شهر رمضان المُقبل، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءل الجمهور عن السبب الذي دفع إدارة القناة لاتخاذ هذا القرار، مع نجمين كبيرين.

ورد المنتج تامر مرسي رئيس مجلس إدارة شركة إعلام المصريين وشبكة قنوات ON E، على تساؤلات الجمهور في بيان صحفي جاء فيه "نسعى لخطة طموحة في عودة الريادة المصرية في الدراما التليفزيونية"، مشيرًا إلى أن الشركة ستهتم بعرض أعمال فنية مميزة على مدار العام، وليس فقط في شهر رمضان.

وأكد اعتزاز الشركة وتقديرها لمكانة يسرا وهنيدي الفنية وثقتها في جودة المنتج المُقدم في العملين، مشددًا على أن تأجيل العرض جاء من منطلق اقتصادي بحت؛ لفتح مساحات أمام الجمهور خارج السباق الرمضاني، مضيفًا "عارفين ان المسلسلين هيعملوا نسب مشاهدة عالية ومرود إعلاني كبير"، لافتًا إلى أن المنتج جمال العدل منتج العملين كان على علم بالقرار قبل إعلانه بعشرة أيام، ومشيرًا إلى أن الشركة تمتلك حق عرض المسلسلين لمدة 10 سنوات.

وأضاف "شركة سينرجي إحدى شركات إعلام المصريين، اتخذت أيضًا قرار بتأجيل عرض مسلسل من إنتاجها وهو (بركة) للفنان عمرو سعد"، مشددًا على التزام الشركة بالعقود التي وقعتها كل الإدارات السابقة".

جدير بالذكر أن الخميس الماضي شهد إعلان خروج المسلسلين من خريطة قناة ON E، في رمضان المُقبل، لتكون القنوات العارضة لـ"أرض النفاق" و"لدينا أقوال أخرى" في رمضان، هي فقط القنوات الخليجية والعربية، دون عرضهما على أي قناة مصرية.

فيديو قد يعجبك: