إعلان

إيمان العاصي شخصية قيادية ومنكسرة بنفس الوقت في "قانون عمر"- صور

01:21 م الثلاثاء 01 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

وصفت الفنانة إيمان العاصي، الفنان حمادة هلال بأنه شخص عفوي، تستمتع بالعمل معه، إذ يجمعهما للمرة الثانية مسلسل من المقرر عرضه في السباق الرمضاني، يحمل اسم "قانون عمر"، بعدما التقيا قبل سنوات في فيلم "حماتي بتحبني".

وأضافت إيمان في بيان صحفي صادر عن MBC مصر: "استمعتنا بالتصوير ولم أكن أشعر بأننا في موقع تصوير بل في بيتي بسبب الراحة النفسية الموجودة في العمل".

وتجسد إيمان دور فتاة اسمها مريم، تؤكد أن الجمهور سيراها من الخارج شخصية قيادية جدًا، تعيش تحديات طوال الوقت، لكن في حقيقة الأمر هي شخصية طيبة ومنكسرة، لافتة إلى أنها تحب الأدوار التي تحمل تحدياً لها، "خصوصاً أن مريم مرّت بظروف صعبة بسبب وفاة والدتها".

وعن التعامل مع المخرج أحمد شفيق لأول مرة، تقول "رغم أن صداقة تجمع بيننا، لكنني لم يسبق لي أن وقفت أمام كاميرته، وهو مخرج سهل التعامل معه، ويعطي راحة نفسيّة للممثل". وعن نص الكاتب فداء الشندويلي، تشير إلى أن القصة تحمل خطوطاً دراميّة متعددة، بعضها فيه بعض التعقيد إضافة إلى وجود الأجواء الرومانسية أيضاً، الذي يشهد مشاكل وخلافات طوال الوقت.

جدير بالذكر أن الأحداث في مسلسل "قانون عمر"، تنطلق مع مهندس ميكانيكي يُدعى عمر "حمادة هلال"، يعمل في مركز صيانة للسيارات يملكه "فتوح أحمد"، ويقع في حب ابنته مريم "إيمان العاصي"، لكن رحلته لن تكون طبيعية طوال الوقت، بل يتعرّض لأحداث متتابعة ومتلاحقة تقلب حياته رأساً على عقب. وفي موازاة هذا الخط الدرامي، يحفل مسلسل "قانون عمر"، بقصص وخطوط أخرى بين الحب والرومانسية والمؤامرات والتحديات تضفي على المسلسل المزيد من التشويق والإثارة.

فيديو قد يعجبك: