إعلان

بالصور- مازن الغرباوي يوقع ٣ بروتوكولات خاصة بمهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي

05:33 م الأحد 08 أبريل 2018

كتبت- منال الجيوشي:

وقع الفنان مازن الغرباوي رئيس مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، منذ قليل، ٣ بروتوكولات تعاون جديدة مع عدد من المهرجانات.

البروتوكول الأول، تم توقيعه مع فتاح ديوري رئيس اللقاء المسرحي العربي في هانوفر .

وصرح "مازن" أن هذا البروتوكول هو المحطة التاسعة في مشوار المهرجان، ويأتي أهميته أن اللقاء المسرحي العربي يعكس ما وصلت إليه مجتمعاتنا العربية على المستوى الثقافي والفني .

ومن جانبه قال "ديوري" : هذه أول اتفاقية نوقعها مع مهرجان عربي، و شرم الشيخ للمسرح له نكهة خاصة، وكل البنود التي وضعناها في هذا البروتوكول ممكنة و ليس من المستحيل تتفيذها .

كما وقع الغرباوي بروتوكول تعاون مع سيرين جنون مدير مسرح الحمرا بتونس، والذي قال عنه "هذا البروتوكول هو العاشر وتأتي أهميته أنه يمكن الاستفادة منه على ثلاث محاور وهي مع مسرح الحمرا والمركز العربي الإفريقي ومهرجان عز الدين جنون والذي سوف تنطلق الدورة الأولى منه في ٢٠١٩ ".

و أعربت سيرين جنون عن سعادتها بهذا البروتوكول وقالت "أعدنا مؤخرًا هيكلة مسرح الحمرا لنفتح الإنتاجات للشباب ودعمهم على مستوى التكوين والتسويق وتدريبهم عن طريق المركز العربي الأفريقي".

أما البروتوكول الثالث، فكان بين مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي وشركة للدعاية، وقالت ممثلة الشركة نورا مجدي "عملنا هو التجديد وظهور المهرجان بشكل مختلف لينافس المهرجانات العالمية، بالفعل بدأنا في ذلك خلال الدورة الثالثة".

جدير بالذكر أن حفل ختام الدورة الثالثة من المقرر إقامته مساء اليوم الأحد.

فيديو قد يعجبك: