إعلان

في رمضان 2018.. نجوم "مسرح مصر" بين البطولة المُطلقة والغياب

01:19 م الجمعة 27 أبريل 2018

مسرح مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

يشهد السباق الرمضاني المُقبل، خطوات جديدة في مشوار عدد من نجوم فرقة "مسرح مصر"، التي أسسها الفنان أشرف عبدالباقي، فمع النجاح الكبير الذي حققه أعضاء الفرقة، ومشاركتهم في عدة أعمال فنية "سينمائية وتليفزيونية" في السنوات الماضية، بدأت أسهمهم تعلو، وحرص عدد من المنتجين على إسناد أدوار البطولة المُطلقة لعدد منهم للمرة الأولى، بينما يشارك الآخرون بأدوار ذات مساحات كبيرة، ويظهر البعض الآخر بأدوار أقل مساحة، ويتغيب فريق رابع عن الظهور في رمضان 2018.

وفي السطور التالية، نستعرض مشاركات نجوم "مسرح مصر" في السباق الرمضاني..

مصطفى خاطر

___ ____

شارك كبطل رئيسي العام الماضي في مسلسل "هربانة منها" أمام الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لتكون خطوته في رمضان هذا العام البطولة المُطلقة من خلال مسلسل "ربع رومي" إنتاج تامر مرسي، بطولة مصطفى خاطر، بيومي فؤاد، محمد سلّام، ميرنا جميل، هالة فاخر، إدوارد، ياسر الطوبجي، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج معتز التوني.

تدور الأحداث في إطار من الكوميديا، حول شابين يحاولان النجاح في حياتهما ويواجهان الكثير من المشاكل، وظهر خاطر في برومو العمل وهو يتحدث عن أعمال السحر وكيف تسببت بردية فرعونية في نزول اللعنة على والده؛ ليصبح فأرًا.

#ربع_رومي #رمضان_٢٠١٨ #مصطفي_خاطر

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on

علي ربيع

__ ___ ______

في رمضان 2016 أطل الفنان علي ربيع على جمهوره من خلال عمل جمعه بأصدقائه من أعضاء فرقة "مسرح مصر"، الفنان محمد عبدالرحمن والفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس"، وحمل المسلسل اسم "صد رد"، ليشارك هذا العام 2018 بمسلسل يحمل اسمه، وتكون بداية دخوله لعالم البطولة المُطلقة في التليفزيون، إذ من المقرر عرض مسلسل "سك على إخواتك"، على قناة MBC مصر ضمن السباق الرمضاني.

"سك على إخواتك" قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد شهاب، بطولة علي ربيع، سهر الصايغ، سلوى خطاب، صلاح عبدالله، صبري فواز، إخراج وائل إحسان، إنتاج صادق الصباح، تدور أحداث حول شاب صعيدي، يعمل ممرضًا في إحدى العيادات البيطرية، يكتشف أن والده مازال على قيد الحياة، وأنه رجل أعمال كبير، فيبدأ رحلة البحث عنه، وتتغير حياته رأسًا على عقب.

كريم عفيفي

____ _____

يشارك في دور رئيسي بمسلسل "سك على إخواتك"، بطولة الفنان علي ربيع، وكان قد شارك في رمضان الماضي بدور رئيسي في مسلسل "رمضان كريم" بطولة الفنان سيد رجب.

محمد أنور

____ ____

شارك الفنان محمد أنور في رمضان 2017 في بطولة مسلسل "لمعي القط"، ويطل هذا العام على جمهوره من خلال مسلسل "ربع رومي" مع الفنان مصطفى خاطر.

محمد عبدالرحمن

يغيب عن المشاركة في مسلسلات رمضان 2018، الفنان محمد عبدالرحمن، إلا أنه منشغل بتصوير دوره في فيلم "ليلة هنا وسرور" مع الفنان محمد إمام، والذي من المقرر عرضه قريبًا.

محمد أسامة

لن يشارك الفنان محمد أسامة الشهير بـ"أوس أوس" في السباق الرمضاني لهذا العام، وقال في حوار إذاعي له، مع برنامج "عيش صباحك"، إن غيابه هذا الموسم يرجع لظروف شخصية وعائلية مر بها منعته من الموافقة على أي عمل من الأعمال التي عُرضت عليه.

حمدي الميرغني

ونشر الفنان حمدي الميرغني عبر حسابه الشخصي على موقع "انستجرام"، ردًا على سؤال إذا ما كان سيشارك في رمضان 2018، وكتب "الحمد لله أنا عامل ربع رومي وسك على إخواتك، أعمال أصحابي واخواتي هي أعمالي، بالتوفيق ان شاء الله تكسروا الدنيا، وتبقى خطوة نجاح جديدة، اللي ما بينا مش زمالة شغل، اللي ما بينا عشرة عمر".

فيما يغيب عن المشاركة أيضًا كل من دينا محسن، سارة درزاوي، إسراء عبدالفتاح، حامد الشراب.

فيديو قد يعجبك: