إعلان

5 إعلاميين يشاركون في دراما رمضان 2018

11:39 ص الجمعة 27 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

يشارك عدد من نجوم الإعلام في عدد من مسلسلات رمضان 2018، بعضهم تعد التجربة المرة الأولى بالنسبة لهم، والبعض الآخر كان قد خاض تجربة التمثيل قبل ذلك، كما أن هناك من يظهر كضيف شرف في بعض الحلقات وبشخصيته كمذيع، وآخرون يؤدون شخصيات رئيسية في أحداث تلك المسلسلات.

"مصراوي" يرصد في التقرير التالي أبرز هؤلاء الإعلاميين وتفاصيل دور كل منهم في العمل.

إبراهيم عيسى

يظهر الإعلامي إبراهيم عيسى في دور رئيسي بمسلسل "أرض النفاق" الذي يلعب بطولته الفنان محمد هنيدي، حيث يجسد "عيسى" نفس الشخصية التي أداها الفنان الراحل عبدالرحيم الزرقاني في فيلم حمل نفس الاسم، بطولة الفنان فؤاد المهندس، وهى شخصية بائع حبوب الأخلاق.

المسلسل بطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبدالعزيز وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ونجوى فؤاد، قصة يوسف السباعي وسيناريو وحوار أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز ومحمد جمال العدل.

تدور الأحداث حول عامل مطحون من عمال الإنارة في الحي يُدعى مسعود، ويواجه دومًا خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلاً لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور ماضي، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

لميس الحديدي

تظهر الإعلامية لميس الحديد كضيفة شرف في ثلاثة مشاهد بمسلسل "عوالم خفية"، وتجمعها المشاهد بالزعيم عادل إمام، إذ تستضيف الشخصية التي يؤديها "الزعيم" في حلقة من برنامجها "هنا العاصمة" ويكشف فيها الصحفي "هلال كامل"، الشخصية التي يؤديها، أمام الرأي العام تفاصيل قضية فساد كبرى متورطة فيها شخصيات مهمة، ويكون هذا الكشف نقطة تحول في الأحداث وبداية مواجهة شرسة يخوضها "هلال" مع شبكة فساد متشعبة من أصحاب النفوذ.

"عوالم خفية" بطولة عادل إمام وفتحي عبدالوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود إضافة إلى عدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان وإخراج وإنتاج رامي إمام.

تدور الأحداث حول كاتب صحفي وروائي شهير، يرتبط بعائلته جدًا ويحب قضاء وقت كبير معهم، تقع في يد هذا الكاتب عدد من الوثائق الهامة والتي ترتبط بخيانة وفساد لعدد من المسؤولين في الدولة، مما يدفعه لنشر هذه الوثائق وهو ما يدخله في أزمات ومشاكل كبيرة، قد تعرض حياته وحياة أسرته للخطر.

عمرو الليثي

يظهر الإعلامي عمرو الليثي، كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل "ربع رومي"، بشخصيته الحقيقية كمقدم لبرنامج "واحد من الناس"، ولم تكن تلك المرة الأولى التي يظهر فيها الليثي بشخصيته كضيف شرف، حيث ظهر قبل ذلك في مسلسلي "لهفة" و"أخت تريز".

"ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وتامر إبراهيم وإخراج معتز التوني وإنتاج سينرجي.

تدور الأحداث حول شابين تعيش أسرة كلًا منها في مستوى بسيط، ويسعى الشابين إلى تحقيق النجاح في عملهما، لكن نتيجة لعدد من الظروف لا ينجحان في القيام بذلك، ومن بينها دخول والد أحدهما السجن.

شريهان أبو الحسن

تشارك الإعلامية شريهان أبو الحسن كضيفة شرف في مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي تقوم ببطولته صديقتها الفنانة زينة، حيث ستظهر شريهان في مشهد واحد فقط بالمسلسل بشخصيتها الحقيقية، من خلال إجرائها لحوار مع الفنانة "كاميليا"، التي تلعب دورها زينة، وذلك في مهرجان فني كبير، وخلال الحوار تتلقى بطلة المسلسل خبرًا بمقتل زوجها، في اتصالٍ تليفوني لتبدأ أحداث المسلسل.

هاني حتحوت

يظهر الإعلامي الرياضي هاني حتحوت كضيف شرف بمسلسل "الوصية" بشخصيته الحقيقية كمذيع للبرامج الرياضية، برفقة الفنان أكرم حسني والفنان أحمد أمين.

"الوصية" من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي وإخراج خالد الحلفاوي، وبطولة أكرم حسني وأحمد أمين وريم مصطفى، تدور أحداث المسلسل في إطار متصل منفصل بحيث يتم تناول موضوع في كل حلقة بشكل كوميدي.

فيديو قد يعجبك: