إعلان

منتج مسلسل "قانون عمر" يكشف عن المدة المتبقية علي إنتهاء تصويره

03:01 ص الخميس 26 أبريل 2018

مسلسل قانون عمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ.ش.أ

كشف المنتج صادق الصباح، منتج مسلسل "قانون عمر" بطولة الفنان حمادة هلال، عن المدة المتبقية من انتهاء تصوير المسلسل، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المُقبل.

وقال "الصباح" في تصريحاته: أنه يتبقى نحو 10 أيام تصوير ويتم الانتهاء من تصوير كل مشاهد المسلسل تمهيدا لتجهيزه للعرض، لافتا إلى أنه تم الاستقرار على جميع التجهيزات الخاصة بالمشاهد المتبقية للعمل التي سيتم تصويرها، ومراعاة كل التفاصيل بها لضمان خروجها في أبهى صورة ممكنة.

بينما يكثف المخرج أحمد شفيق ساعات تصوير المشاهد الأخيرة لمسلسل "قانون عمر"، حيث تم الانتهاء من تصوير أكثر من 75% من مشاهد العمل.

ومن جانبه يواصل الفنان حمادة هلال بطل المسلسل تصوير مشاهد العمل المتبقية ما بين عدة ديكورات مختلفة خاصة بالمشاهد الخارجية بمنطقة التجمع الخامس، وعدد من المناطق الأخرى بالقاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي، بمعدل 11 ساعة يوميا.

ويجسد هلال خلال أحداث المسلسل دور مهندس ميكانيكي يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذى يعمل به خلال الأحداث، ويتعرض البطل لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل "قانون عمر" إيمان العاصي ومحسن منصور وفتوح أحمد وإيهاب فهمى وفاطمة ناصر ومصطفى أبو سريع ومحمد أبو الوفا وليلى حسين، وآخرون، تأليف فداء شندويلي، وإخراج أحمد شفيق، والمسلسل يعد التعاون الثاني بين المنتج صادق الصباح وحمادة هلال، بعد أن قدما سويًا مسلسل "طاقة القدر"، الذى عرض في شهر رمضان الماضي.

3edc

فيديو قد يعجبك: