إعلان

أول تعليق من رنا عتيق بعد مغادرتها THE VOICE"‎"

04:03 م الأحد 22 أبريل 2018

رنا عتيق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أكدت رنا عتيق المتسابقة المصرية، في برنامج "THE VOICE"، أنها غير حزينة على عدم تجاوزها ثالث مراحل العروض المباشرة، التي أقيمت أمس السبت، وشهدت اختيار مدرب فريقها الفنان محمد حماقي للمغربية شيماء عبدالعزيز ومواطنها عصام سرحان، وصعود الجزائرى حسين بن حاج بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، واستبعاد رنا عتيق.

وفي أول تصريح لها بعد خروجها من البرنامج قالت رنا لـ"مصراوي": "غير حزينة إطلاقا من النتيجة بالعكس سعيدة جدا بالتجربة، وأتمنى من كل قلبي التوفيق للجميع".

وأضافت "أوجه الشكر للفنان محمد حماقي لدعمه وتوجيهاته، واعتبر أن المحبة التي أحاطني بها الجمهور ودعمهم لي هي الجائزة التي خرجت بها من البرنامج بحمد الله، وستكون قوة الدعم التي أكمل بها مشواري الفني".

وتنافس أمس السبت أربعة متسابقين ضمن فريق الفنان محمد حماقي، خلال حلقة النصف نهائي من برنامج the voice، في موسمه الرابع، واختار الجمهور المشارك حسين بن الحاج، بأعلى نسبة تصويت ليستكمل المنافسة، واختار حماقي كل من عصام سرحان وشيماء عبدالعزيز، لتنتهى الجولة بخروج المصرية رنا عتيق.

وقدم كل متسابق أغنيتين، فقدم عصام سرحان من المغرب أغنيتين خليجيتين هما "مجس" و"سمي"، بينما قدمت المصرية رنا عتيق أغنية "تعالى"، أما شيماء عبدالعزيز من المغرب فغنت موال "واخا جونيمار" وأغنية "شدي ولدك"، وقدم الجزائري حسين بن حاج موال جزائري وأغنية "يا صغيري".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان