إعلان

بعد أن رسمت الحنة علي وجهها.. الجمهور ينقسم حول إطلالة أحلام الغريبة

10:03 م السبت 21 أبريل 2018

أحلام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

تعرضت الفنانة الإمارتية أحلام للانتقاد الشديد بعد ظهورها خلال حلقة اليوم في برنامج ذا فويس، بـ"لوك" مختلف، وعلى وجهها بعض الوشوم والنقوش الغريبة.

وكتب أحد المتابعين لحسابها بـ"تويتر:، على صورتها المنشورة: "أحبك وأحترمك وأعتبرك من قلائل الفنانات ويمكن الوحيدة الثابتة على مبادئها، وأعشق مواقفك الإسلامية، ولكن شو ها (اللوك) يا أحلام !! كيف تحطي وشم وانتي مسلمة حرة! لازم تعيدي النظر في آخر طلاتك خصوصا طلة اليوم غير مناسبة لسنك ولدينك.. مع احترامي لشخصك وفنك، تقبلي انتقادي لأنه نابع من محبة".

وعلق متابع آخر قائلًا: "يخرب بيتك بالخبلة اش مسوية في وجهك اعقلي خليكي طبيعية شوفي اليسا مشاالله عليها والله بس شفتك. قلت شو هالغجرية الساحرة".

بينما تهكم أحد المتابعين على صورة أحلام باللوك الجديد: "اطلالة احلام الشامسي الليلة ببرنامج ذا فويس، غريب هاللوك ماعرفت حدد موقفي منه.. الشعر كتير حلو والميك اب تحفة التاتو بيشبه الرسم الامازيغي.. اللوك في كتير تفاصيل، قديش بتعطو اللوك علامة من عشرة".

يُشار الى أن الفنانة أحلام دائمًا ما تثير الجدل بسبب إطلالاتها الغريبة، فقد ظهرت خلال الحلقة الماضية من ذا فويس، وهي ترتدي نظارة بدون عدسات، وهو ما عرضها أيضًا للانتقادات.

9859561565691856156516

فيديو قد يعجبك: