إعلان

رامي إمام يشكر لميس الحديدي بعد موافقتها التمثيل للمرة الأولى مع "الزعيم"

05:30 ص السبت 21 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- (مصراوي):

وجه رامي إمام، مخرج مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، الشكر للإعلامية لميس الحديدي، لقبولها الظهور كضيف شرف، والتمثيل لأول مرة ضمن أحداث المسلسل، وذلك على حسابه الشخصي بـ"إنستجرام".

ونشر "إمام" صورة تجمعه بالزعيم عادل إمام والإعلامية لميس الحديدي، وعلق قائلاً: "شكرًا جزيلاً للإعلامية الكبيرة لميس الحديدي لظهورها معنا في مسلسل "عوالم خفية" كمذيعة وكممثلة لأول مرة- "عوالم خفيةً"، رمضان ٢٠١٨، إنتاج شركة ماجنوم".

المشهد التمثيلي الذي تشارك فيه الحديدي سيكون من خلال حلقة ساخنة في برنامج تليفزيوني "هنا العاصمة" يكشف فيها الصحفي "هلال كامل"، الشخصية التي يؤديها عادل إمام، أمام الرأي العام تفاصيل قضية فساد كبرى متورطة فيها شخصيات كبيرة، ويكون هذا الكشف نقطة تحول في الأحداث وبداية مواجهة شرسة يخوضها "هلال" مع شبكة فساد متشعبة من أصحاب النفوذ.

الزعيم حضر إلى استديوهات cbc الساعة الثانية ظهراً، وقضى فيها خمس ساعات، صوّر خلالها ثلاثة مشاهد بينها مشهد مع لميس التي تظهر كضيفة شرف في ثلاثة مشاهد بالمسلسل.

وكان فريق cbc في استقبال النجم الكبير، يتقدمهم المهندس محمد الأمين، رئيس مجلس الإدارة، ومحمد هاني، رئيس القنوات، وقد أشاع وجود عادل إمام وفريق المسلسل بقيادة المخرج رامي إمام جواً من البهجة في استديوهات cbc.

Untitled

فيديو قد يعجبك: