إعلان

بالفيديو.. "mbc مصر" تكشف عن موعد عرض الجزء الأخير من "سلسال الدم"

03:30 ص السبت 21 أبريل 2018

كتب- علي المناوي:

كشف الحساب الرسمي لمجموعة قنوات mbc مصر، بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، مساء الجمعة، عن موعد عرض الجزء الأخير لمسلسل "سلسال الدم".

ونشر الحساب تعليقًا على البرومو الخاص بمسلسل سلسال الدم: "نهاية الصراع الدرامي.. حصرياً الجزء الأخير من سلسال الدم، على MBC مصر في رمضان، رمضان يجمعنا".

تدور أحداثُ المسلسل بقرية الصفوانية، التي تقع على مشارف الجبل بمركز نجع حمادي بمحافظة قنا في قلب الصعيد، حول عُمدة القرية "هارون" الذي يجسد شخصيته الفنان الكبير رياض الخولي، صاحب الشخصية القوية والمُتسلطة الذي يُحاول فرض نفوذه على أهالي القرية ويخوض صراعاً مع أبناء عائلة "الشعايبة"، وتتقاطع الأحداث اليومية بين مُعاناة المواطنين البسطاء وصراعات الطامعين فى السلطة داخل القرية، ويرصد المسلسل بوعى الكثير من المشاكل الاجتماعية التي تُعانى منها قُرى الصعيد ويوظفها في قالب درامي شيق.

مسلسل "سلسال الدم" من تأليف مجدي صابر، وإخراج مصطفى الشال، وبطولة عبلة كامل، رياض الخولي، وعلا غانم، وأحمد سعيد عبدالغني، وراندا البحيري، وفادية عبدالغني، وضياء عبدالخالق، ومنة فضالي، ورشوان توفيق، وجمال إسماعيل، وكريم كوجك، وأميرة هاني، وسمير حسني، وأحمد حلاوة، وماجد الشريف، وعدد كبير من الفنانين المشاركين في الأجزاء السابقة.

المسلسل من نوعية الدراما الصعيدية الأكثر نجاحاً وارتباطًا لدى قطاعات كبيرة من المشاهدين، ولذلك تحرص قنواتmbc على عرض حلقاته خلال الموسم الرمضاني المُقبل نظرًا لإقبال المُشاهدين على مُتابعة الكثير من الأعمال التليفزيونية.

فيديو قد يعجبك: