إعلان

غداً.. تكريم "بدير" في ختام "مواسم" المسرح الجامعي

07:50 م الأربعاء 18 أبريل 2018

الفنان أحمد بدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

الفنان أحمد بدير يعد واحداً من أهم النجوم الذين تخرجوا في المسرح الجامعي، ولهذا سيتم تكريمه، غداً الخميس، في الحفل المقام فى السابعة مساءً بمسرح مركز الإبداع الفني، في ختام فعاليات الدورة الثالثة من مواسم نجوم المسرح الجامعي (عودة الروح)، تحت رعاية الأستاذة الدكتورة ايناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، وبحضور أ.د. فتحي عبدالوهاب، رئيس قطاع الصندوق، والمخرج الكبير خالد جلال، رئيس ومؤسس "المواسم".

وشهدت الدورة الثالثة تقديم عدد من العروض المسرحية، منها: "الزيارة" لفرقة جامعة سيناء، "قصة حديقة الحيوان" لجامعة المنصورة، "جزيرة الماعز" لجامعة القاهرة، "كلهم أبنائي" لجامعة عين شمس، "يوم من زماننا" لجامعة القاهرة، "اسكوريال" لجامعة عين شمس، "ما وراء الستار" لجامعة المستقبل، "يوم من زماننا" لجامعة عين شمس، "الحادثة" جامعة عين شمس.

كما كرم المهرجان هذا العام عدداً من النجوم الذين تخرجوا في المسرح الجامعي، وهم: سامي مغاوري، وفتوح أحمد، وسامح حسين، وهشام إسماعيل، وبيومي فؤاد، وإيمان سيد، وعمرو رمزي، واسم الفنان الكبير الراحل أحمد راتب، والمخرج الكبير عصام السيد.

يذكر أن لجنة تحكيم هذا العام ضمت الناقد عاطف النمر "رئيساً"، وعضوية كل من الفنان يوسف إسماعيل، مدير المسرح القومي، ومصممة الأزياء نعيمة عجمي، ومهندس الديكور محمد الغرباوي، والمخرج هاني عفيفي.

فيديو قد يعجبك: