s

بالصور- نجوم يعتمدون اللحية في إطلالتهم الرمضانية

12:11 م الأحد 15 أبريل 2018

كتب-محمد مجدي:

أصبحت إطالة اللحية وإطلاقها هي الموضة التي اعتمدها الكثير من النجوم، خلال الموسم الدرامي لرمضان المُقبل.. ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز النجوم الذين سيظهرون في أعمالهم الرمضانية بـ"اللحية".

محمد رمضان

يشارك النجم محمد رمضان في رمضان المقبل بمسلسه "نسر الصعيد"، ويظهر خلال أحداثه بدورين أحدهما لرجل عجوز يطلق لحيته.

يحيي الفخراني

يظهر النجم يحيى الفخراني في رمضان المُقبل بالدقن الكثيفة، طوال أحداث مسلسه "بالحجم العائلي" ويشارك في المسلسل كل منميرفت أمين، ويسرا اللوزي، وندا موسى، وشيماء سيف، تأليف محمد رجاء وإخراج هالة خليل.

مصطفي شعبان

تصدر الفنان مصطفي شعبان الأفيش الدعائي لمسلسله "أيوب"، والمقرر عرضه في رمضان المُقبل، وظهر عليه باللحية، ويشاركه في المسلسل ميرهان حسين، ومحمد لطفي، وأيتن عامر، وليال عبدالخالق، وسلوى عثمان، وندى بهجت، ودياب، وحسن حسني، وزكي فطين عبدالوهاب، وهنا الزاهد، تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

ياسر جلال

يظهر النجم ياسر جلال خلال السباق الدرامي لرمضان المُقبل بالدقن الكثيفة والطويلة وذلك ضمن أحداث مسلسله الجديد "رحيم"، والذي يشارك في بطولته اللبنانية نور، وحسن حسني، الراقصة دينا، وطارق عبدالعزيز، ودنيا عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، ومن تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة.

صبري فواز

يطل الفنان صبري فواز على جمهوره في السباق الدرامي لرمضان المُقبل، من خلال المشاركة في عملين دراميين، وهما مسلسل "سك على أخواتك"، و"رحيم"، ويظهر خلال العملين بالدقن الخفيفة.

عمرو عبدالجليل

يظهر الفنان عمرو عبدالجليل ضمن أحداث مسلسل "طايع"، المقرر عرضه في رمضان المُقبل، بالجلباب الصعيدي واللحية الكبيرة حيث يؤدي دور "العمدة حربي" ضمن أحداث العمل، ويشارك في بطولة المسلسل عمرو يوسف وصبا مبارك وسيد رجب وهند عبدالحليم ومحمود البزاوي.

إعلان

إعلان

إعلان