إعلان

بالدعابة ونشر صور الكواليس.. هكذا يروج الفنانون لأعمالهم الرمضانية على مواقع التواصل

01:01 م الثلاثاء 10 أبريل 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

حرص عدد من نجوم الفن على الترويج لأعمالهم الدرامية المقرر عرضها في شهر رمضان الكريم، بطرق مبتكرة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من استخدم الدعابة، وآخرون فضلوا نشر صور من الكواليس.

محمد هنيدي

hnid

الفنان محمد هنيدي قرر الترويج لمسلسله "أرض النفاق" عن طريق توجيه دعوة على موقع التواصل الاجتماعي إلى جمهوره لحضور كواليس التصوير، وقال هنيدي على موقع "تويتر": "من يريد حضور تصوير مسلسلي الجديد في رمضان أرض النفاق.. يعمل ريتويت، ونشوف كام حد يريد الحضور ويشرب كوب شاي معانا على حسابه".

يشارك هنيدي في المسلسل بشخصية كوميدية، حيث يقوم بدور عامل إنارة في حي شعبي، ويتعرض لكثير من الضغوط والأزمات مع زوجته وحماته حتى يقابل الطبيب الذي يغير مجرى حياته.

يذكر أن "أرض النفاق" هي رواية قدمها الفنان الراحل "فؤاد المهندس" في فيلم يحمل ذات الاسم للمخرج فطين عبد الوهاب عام 1949، أما المسلسل فهو إعادة إنتاج لتلك الرواية بطريقة كوميدية تراجيدية بتوقيع هنيدي ويشاركه البطولة هنا شيحة وإبراهيم عيسى ودلال عبد العزيز والفنان الصاعد محمد ثروت.

حمادة هلال

hamada

أما المطرب حمادة هلال اقتصر في الترويج لمسلسله "قانون عمر" على نشر البوستر الرسمي للمسلسل على انستجرام، معلقا على الصورة قائلًا: "حمادة هلال.. قانون عمر.. رمضان 2018".

ويجسد حمادة هلال خلال أحداث المسلسل شخصية مهندس ميكانيكي، يقع في حب ابنة مالك مركز الصيانة الذى يعمل لديه، ويتعرض لأزمة كبيرة يدخل على إثرها السجن لمدة 3 سنوات، وتتوالى الأحداث.

ويشارك في بطولة مسلسل "قانون عمر" إيمان العاصي ومحسن منصور، وفتوح أحمد، وإيهاب فهمي، وفاطمة ناصر، ومصطفى أبو سريع، ومحمد أبو الوفا، وليلى حسين، وتأليف فداء شندويلى، وإخراج أحمد شفيق.

محمد رمضان

ramd

من جانبه روج محمد رمضان لمسلسله "نسر الصعيد" من خلال نشر صوره مع أبطال العمل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ويقوم رمضان بنشر صورة يوميا من كواليس المسلسل ليؤكد أن معدلات التصوير تسير على الوجه الأمثل، حيث نشر صور بصحبة درة وباسل الزارو، وطالب جمهوره بانتظار عرض المسلسل الذي يحمل العديد من المفاجآت.

ويجسد محمد رمضان خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، وبحكم مهنته يقابل أنواعًا كثيرة من المجرمين والمظلومين، إلى جانب حياته الشخصية والصراع الذي يواجهه مع عائلة أخرى.

يشارك في بطولة "نسر الصعيد " درة وسيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

فيديو قد يعجبك: