إعلان

سلاف فواخرجي تكشف عن كواليس مسلسلها الجديد "خط ساخن"

03:15 ص الخميس 15 مارس 2018

سلاف فواخرجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

كشفت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن كواليس تصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن"، بصورة لها وهي تقود دراجة بخارية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

ومن المقرر عرض مسلسلها "خط ساخن"، في موسم الدراما الرمضانية المقبل، حيث تواصل حاليًا ​سلاف فواخرجي​، تصوير مشاهدها من المسلسل على قدم وساق، استعدادًا لخوض السباق الرمضاني.

يُشار إلى أن الممثلة سلاف فواخرجي قد شاركت مؤخرًا كضيفة في مهرجان أسوان لأفلام المرأة بدورته الثانية، كما نشرت صورة لها مع عدد من المخرجين عبر حسابها على "انستجرام"، وعلقت عليها: "مساء جميل مع المخرجين المبدعين محمد ياسين، محمد عبدالعزيز وزوجته، كاملة ابوذكري، شريف مندور.. وأنا، مصر، سوريا".

يُذكر أن مسلسل "خط ساخن"، هو من بطولة حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبدالله، وسهر الصايغ، ومحمد عادل، وسميرة عبدالعزيز، ودنيا المصري، وأحمد التهامي، ومحمود الجابي، ومحمود حافظ، ومحمود فارس، وسعيد صادق، وغيرهم، ومن تأليف فوزية حسين، وإنتاج أحمد الجابري، وإخراج حسني صالح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، وتعود من خلاله الممثلة السورية سلاف فواخرجي إلى الدراما المصرية بعد فترة غياب طويلة، فقد كان آخر مسلسل مصري شاركت به، هو مسلسلها "كليوباترا" الذي عرض عام 2010.

سلاف فواخرجي (1)

سلاف فواخرجي (3)

فيديو قد يعجبك: