إعلان

تيم حسن يكشف عن الملصق الدعائي النهائي لمسلسل "الهيبة 2"

11:22 م الأربعاء 14 مارس 2018

كتب- علي المناوي:

كشف الممثل السوري تيم حسن، عبر حسابه بالانستجرام، عن الملصق الدعائي النهائي لمسلسل "الهيبة 2"، وذلك عقب طرحه من قبل منتج المسلسل صادق الصباح، عبر حسابه بموقع التغريدات "تويتر".

ويُظهر الملصق الدعائي الرسمي والنهائي لمسلسل "الهيبة" عددًا من النجوم إلى جانب أبطال العمل الفنان تيم حسن والنجمة اللبنانية نيكول سابا، ومن المقررعرضه في شهر رمضان المقبل.

وقد نشر المنتج صادق الصباح الملصق الدعائي للمسلسل عبر حسابه على موقع "تويتر"، وظهر من خلاله تيم حسن وهو يحمل سلاحاً وخلفه باقي أبطال العمل، مُعلقًا عليه: "بعون الله البوستر الرسمي النهائي والأخير لمسلسل الهيبة العودة".

مسلسل "الهيبة 2" من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي، ومن بطولة تيم حسن، نيكول سابا، منى واصف، رفيق علي أحمد، وقد اعتذرت الفنانة نادين نجيم عن استكمال تصوير الجزء الثاني بعد أن كانت بطلته في الجزء الأول، وتدور أحداث مسلسل "الهيبة" حول ﻋﺎﺋﻠﺔ قوية يترأسها "جبل"، تيم حسن، الذي يحظى بدعم مُطلق من العشيرة، وبعد غياب 15 عاماً في فرنسا هرباً من ثأر قديم، يعود شقيق "جبل" إلى بلدته، ولكن كجثّة هامدة بعد أن توفي في فرنسا، ترافقه أرملته "عليا" نادين نجيم.

 jmujimuityhythty

فيديو قد يعجبك: