إعلان

بالصور.. 6 نجوم يتنافسون على الكوميديا في دراما رمضان

02:58 م الأربعاء 07 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

اتضحت الملامح النهائية للأعمال الدرامية التي تتنافس خلال السباق الدرامي لرمضان المقبل بشكل كبير، ويشهد هذا العام تنافس عدد كبير من نجوم الكوميديا، وفى السطور التالية نرصد أبرز الأعمال الكوميدية التي ستُعرض خلال رمضان المقبل.

عادل أمام

يطل الزعيم عادل إمام على جمهوره في رمضان المقبل من خلال مسلسله الجديد "عوالم خفية"، ويجسد الزعيم خلال العمل دور صحفي وروائي كبير، يحب عائلته جدا، ويحرص على قضاء أغلب الوقت معهم، ويحصل على مستندات تكشف قضية كبيرة.

مسلسل "عوالم خفية" بطولة: عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدي، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبد الله محمود، إخراج وإنتاج رامي إمام.

محمد هنيدي

يشارك الفنان الكوميدي محمد هنيدي في السباق الدرامي لرمضان المقبل، من خلال مسلسله الكوميدي "أرض النفاق"، المأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب الكبير يوسف السباعي.

المسلسل من بطولة: محمد هنيدي، هنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ومن سيناريو وحوار أحمد عبد الله ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

حسن الرداد

يواصل الفنان حسن الرداد تصوير مسلسل "عزمي وأشجان"، الذي يخوض من خلاله المنافسة الدرامية لرمضان المقبل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، كوميدي لايت في 30 حلقة.

"عزمي وأشجان" من بطولة حسن الرداد، إيمي سمير غانم، نسرين أمين، سمير غانم، وإنتاج أحمد السبكي.

على ربيع

بدأ نجم فريق مسرح مصر الفنان الشاب على ربيع تصوير مسلسله الجديد "سك على اخواتك" الذي يخوض من خلاله السباق الدرامي لرمضان المقبل، وتدور أحداث العمل حول شاب يعيش في حارة بسيطة ويجسده على ربيع، الذي يمر بالعديد من المواقف الكوميدية مع شقيقاته.

مسلسل "سك على اخواتك" بطولة: علي ربيع، صبري فواز، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وتأليف اياد إبراهيم، وإخراج وائل إحسان.

أكرم حسني

يخوض الفنان الكوميدي أكرم حسني الشهير بشخصية "أبو حفيظة"، السباق الدرامي لرمضان من خلال مسلسله الجديد " الوصية"، وتدور أحداثه في حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة.

"الوصية" بطولة أكرم حسني، أحمد أمين وريم مصطفى، ومن تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمي، إخراج خالد الحلفاوي.

عمرو سعد

يشارك الفنان عمر سعد هذا العام في المنافسة الدرامية لرمضان المقبل، من خلال مسلسل "بركة"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حيث يجسد دور رجل شعبي يتورط في جريمة قتل ويحاول إثبات براءته.

المسلسل بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش، وهنادي مهني، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، وإنتاج تامر مرسى.

فيديو قد يعجبك: