إعلان

محمود سعد يكشف لـ"مصراوي" سبب عدم عودته ببرنامج منفصل عن "آخر النهار"

11:57 ص السبت 03 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سما جابر:

تصوير- علاء القصاص:

قال الإعلامي الكبير محمود سعد، إن قناة النهار هي صاحبة القرار في عودته ضمن فريق نجوم برنامج "آخر النهار"، لكنه اختار أن تصبح الحلقات التي يقدمها تحمل اسمًا مختلفًا، هو "باب الخلق".

وأشار سعد في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إلى أنه كان يريد العودة ببرنامج منفصل عن "آخر النهار" لكن وجهة نظر المحطة كانت أن يعود للعمل مرة أخرى، تحت راية "التوك شو" الشهير لكن باسم حلقات مختلفة عن البرنامج وبديكور مختلف.

وتابع مقدم "باب الخلق": "أنا كنت حابب أعمل باب الخلق، لكن ده اختيار المحطة، وآخر النهار برنامجي اللي عملته وأنا اللي كنت مسميه، فمفيش مانع أرجع اشتغل ضمن فريقه تاني"، مستطردًا: "وكمان عشان أكون ضمن فريق البرنامج المميز ومع زميلي الإعلامي معتز الدمرداش.. وأنا بحب معتز جدًا وهو مذيع كبير".

وعن تتر البداية، قال سعد إن التتر إهداء من المطرب الكبير علي الحجار، الذي تربطه علاقة صداقة وطيدة به، وأوضح أنه في إحدى الجلسات التي جمعتهما، كان سعد يأخذ رأي الحجار في فكرة عودته بـ"باب الخلق"، ليقترح عليه الحجار أن يهديه أغنية تليق مع فكرة البرنامج، وهي من تأليف الشاعر عبدالعزيز عمار الذي توفي في سن صغير، وقد كتب كلمات الأغنية قبل وفاته بفترة قصيرة، ليرحب بها سعد على الفور وتصبح أغنية التتر.

يُذكر أن "باب الخلق" هو جزء من برنامج "آخر النهار"، المعروض على نفس القناة، لكن من تقديم الإعلامي الكبير، وشهدت حلقة الأمس عودة محمود سعد بعد غياب طويل.

فيديو قد يعجبك: