إعلان

مسلسلات تم تغيير اسمها في رمضان المقبل.. تعرّف عليها

02:15 ص الأحد 25 فبراير 2018

محمد رمضان

كتب- محمد مجدي:

يعتبر الموسم الرمضاني هو الأهم بالنسبة للسباق الدرامي الذي يتنافس فيه العديد من نجوم الفن، ومع اقتراب شهر رمضان، اتضحت الخريطة النهائية للمسلسلات التي تتنافس خلال الشهر والتي يزيد عددها على 20.

ويكثف صناع تلك الأعمال ساعات التصوير للانتهاء من أعمالهم في الوقت المحدد، وعلى الجانب الآخر انشغل آخرون بتغيير أسماء أعمالهم من أجل جذب الجماهير.. ونعرض لكم في التقرير التالي أبرز المسلسلات التي تم تغيير اسمها:

عمرو سعد

يخوض الفنان عمرو سعد السباق الدرامي لرمضان المقبل، بمسلسل "بركة"، والذي تم الاستقرار علي هذا الاسم مؤخرًا، بعدما كان يحمل اسم "آخرة صبري".

"بركة" بطولة عمرو سعد، وهالة صدقي، وكمال أبورية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش وهنادي مهني.

محمد رمضان

يشارك الفنان محمد رمضان في السباق الدرامي لرمضان المقبل بمسلسل "نسر الصعيد"، والذي كان يحمل اسم "زين"، ولكن فريق عمل المسلسل وجد أنه من الأنسب تغييره إلى "نسر الصعيد".

مسلسل "نسر الصعيد" من تأليف محمد عبدالمعطى وإخراج ياسر سامى ويشارك فى بطولته الى جانب محمد رمضان الفنانة درة وعائشة بن أحمد وسلوى خطاب وعايدة رياض والفنان الشاب محمد عز.

مصطفي خاطر

قام صناع مسلسل "ربع رومي" والذي يقوم ببطولته الفنان مصطفي خاطر، والمقرر عرصه ضمن السباق الدرامي لرمضان المقبل، بتغيير اسمه بعد أن كان يحمل اسم "بطولة مطلقة".

"ربع رومي" بطولة كل من مصطفى خاطر، إدوارد، بيومي فؤاد، والنجمة هالة فاخر، وإخراج معتز التوني، وإنتاج تامر مرسي.

محمد هنيدي

كما قام صناع مسلسل "أرض النفاق"، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد هنيدي، بتغيير اسمه إلى "أخلاق للبيع"، ثم العودة لـ"أرض النقاق"، ليتم الاستقرار عليه.

"أرض النفاق" من بطولة محمد هنيدى ودلال عبدالعزيز ونجوى فؤاد وهنا شيحة وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، وإخراج محمد العدل، ومن المقرر عرضه في رمضان 2018.

حسن الرداد

يشارك النجمان حسن الرداد وإيمي سمير غانم في السباق الدرامي لرمضان المقبل بمسلسل "عزمي وأشجان" والذي تم تغيير اسمه بعد أن كان مقررًا أن يكون "وزة وبطة".

"عزمي وأشجان" بطولة حسن الرداد وإيمي سمير غانم ورجاء الجداوي وملك قورة ومحمود الليثي وبدرية طلبة ومحمد ثروت ونسرين أمين وسمير غانم وأحمد حلاوة ومحمد لطفي ونسرين طافش وبيومي فؤاد وتأليف أحمد محيي ومحمد حمدي وإخراج إسلام خيري.

فيديو قد يعجبك: