إعلان

عادل كرم عن ظهوره على "Netflix" في 1 مارس: ليلة تاريخية

01:44 م الإثنين 19 فبراير 2018

عادل كرم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعرب الفنان اللبناني عادل كرم عن سعادته، بخروج برنامجه "لايف من بيروت" للنور، بالتعاون مع الشبكة الرائدة في عالم الترفيه عالميا Netflix، وشركة "كرياتيف آراب تالنت".

وقال عادل في بيان صحفي تعليقًا على إعلان موعد عرض أول حلقات البرنامج الكوميدي "هذه ليلة تاريخية بالنسبة لي كلبناني، أن أكون أول فنان كوميدي لبناني يظهرعلىNetflix" .

وكانتشركة Netflix أعلنت اليوم أن عملها الكوميدي الأصلي الأول من الشرق الأوسط، بعنوان "عادل كرم: لايف من بيروت"، سيُعرض يوم الخميس٬ الأول من مارس حصريًا لجميع اعضاء Netflix في كل أنحاء العالم.

وفي هذا العرض الكوميدي، الذي عاد فيه عادل إلى بلده الأم وسُجّل في كازينو لبنان الشهير في بيروت٬ يتطرق بأسلوبه الفكاهي والساخر إلى شتّى المواضيع، بدءًمن العلاقات ووصولاً إلى القضايا الاجتماعية التي يواجهها معظم العرب كل يوم.

وسيتحدث عادل عن تجارب شخصية حول عادات اللبنانيين وكيف يحيّون بعضهم البعض بالقبلات، وشغفهم بتناول الطعام، وتصنيفاتهم للمستشفيات، ونصائح الزواج، وغيرها الكثير.

تعتبر Netflix الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت بفضل أكثر من 117 مليون عضو في أكثر من 190 دولة، يستمتعون بأكثر من 140 مليون ساعة من البرامج التليفزيونية والأفلام يوميًا، بما في ذلك المسلسلات والأفلام الوثائقية والأفلام الروائية الأصلية. ويستطيع الأعضاء مشاهدة كل ما يريدونه في أي وقت وفي أي مكان وعلى أية شاشة متصلة بالإنترنت. كما يُمكنهم التمتع بالمشاهدة وإيقافها مؤقتًا ثم معاودة المشاهدة مرة ثانية، كل هذا دون إعلانات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان