إعلان

لماذا لم يقدم "مسرح مصر" عروضاً جديدة؟

02:30 ص الأحد 18 فبراير 2018

فرقة مسرح مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مجدي:

أعرب عدد كبير من جمهور فرقة "مسرح مصر" عن استيائهم، وذلك بسبب إعادة عرض العديد من العروض القديمة من المسرحيات، وعدم تقديم الفريق لأي عروض جديدة.

وربما يرجع عدم تقديم عروض جديدة إلى انشغال عدد من أعضاء الفريق بتصوير أعمال أخري منفردة، ونعرض لكم في السطور التالية ماذا يصور حاليا أعضاء الفرقة؟

مصطفى خاطر

بعيش الفنان الشاب مصطفي خاطر حالة من النشاط الفني، بالمشاركة في عدد من الأعمال، حيث يصور حاليًا دوره في الفيلم الجديد "حرب كرموز"، ويشاركه البطولة كل من أمير كرارة، غادة عبدالرازق، محمود حميدة، ومن إخراج بيتر ميمي.

كما يصور "خاطر" حاليًا مسلسله الجديد "ربع رومي" استعدادا لعرضه خلال السباق الدرامي لرمضان المقبل، ويشارك في بطولته الفنان إدوارد، وبيومي فؤاد، هالة فاخر، ومن إخراج معتز التوني.

ويزو

تصور حاليا الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو" فيلمها الجديد "ويزو سكول"، والذي يعد أولى بطولاتها السينمائية، ويشارك في بطولته كل من سامي مغاوري وعلا رامي ورضا حامد وإسراء عبدالفتاح وعمر خورشيد، وتأليف مصطفى السبكي، وإخراج هاني رجب.

علي ربيع

يستعد الفنان علي ربيع للمشاركة في السباق الدرامي لرمضان المقبل من خلال مسلسل "سك على إخواتك" والذي يصوره حاليا مع المخرج وائل إحسان.

المسلسل قصة كريم فهمي، ويشارك في بطولته إلى جانب على ربيع كل من هادي الجيار، صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، سهر الصايغ، هنا الزاهد، وغيرهم.

كما يصور "ربيع" فيلمه الجديد "علي بابا" والذي يشاركه البطولة كريم فهمى، آيتن عامر وأحمد فتحي ومحمد ثروت وصبري فواز ودارين حداد، ومن إنتاج أحمد السبكي.

عمر متولي

يصور حاليا الفنان الشاب عمر مصطفى متولى، فيلمه الجديد "الجبابرة"، مع المخرج شادي الرملي، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

"الجبابرة" يشارك في بطولته رجاء الجداوي، وإنعام سالوسة، ونهير أمين، وليلى عزالعرب، وميسرة، محمد علي رزق، لبنى محمود، إخراج شادي لينين الرملي، وإنتاج عصام إمام.

فيديو قد يعجبك: