إعلان

بالفيديو.. أحمد حلمي يعود لبرامج الأطفال بالنسخة العربية من "Little Big Stars"

10:35 م الأحد 07 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

كشفت قناة "Mbc 4" عبر برنامجها "Mbc Trending" عن لقطات خاصة من كواليس أولى حلقات برنامج الأطفال "Little Big Stars"، والذي سيعود به النجم أحمد حلمي لتقديم هذه النوعية من البرنامج بعد تقديمه لها لما يقرب من 14 عامًا.

وظهر حلمي بالكوليس وهو يرتدي بدلة سوداء بالكامل وهو اللوك الذي سيصور به جميع حلقات البرنامج وهو النسخة العربية للبرنامج الفلبيني الترفيهي "Little Big Stars" وهو عبارة عن مسابقة لتقديم المواهب الغنائية الشابة، والذي قدمت أولي حلقاته بشهر سبتمبر من عام 2005.

كما نشر حلمي صورة خاصة بكواليس برنامجه الجديد عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" من دون الإشارة إلى أي تفاصيل خاصة به، وهذه هي ليست المرة الأولى التي يقوم فيها حلمي بتقديم هذه النوعية من برامج الأطفال فكانت بدايته ببرنامج "لعب عيال" عام 1998، مرورًا بنسخة الأطفال الخاصة ببرنامج "من سيربح البونبون" عام 2004.

يذكر أن أحمد حلمي يواصل تصوير حلقاته من الموسم السادس للنسخة العربية من برنامج المسابقات "Arab Got Talent"، حيث أعلن مؤخرًا عن انتهاء البرنامج من المرحلة الأولى وهو اختيار المتسابقين لمشاركتهم بالموسم السادس والأخير من البرنامج، ومن المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الأخير مع بداية العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: