إعلان

هبة عبدالغني: سعيدة بعرض "لدنيا أقوال أخرى" والمسلسل الجيد يفرض نفسه

04:05 م الجمعة 26 أكتوبر 2018

الفنانة هبة عبدالغني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عربي السيد:

أعربت الفنانة هبة عبدالغني عن سعادتها بعرض مسلسل "لدينا أقوال أخرى" خلال الفترة الحالية، عبر شاشات القنوات الفضائية المصرية المفتوحة، مشيرة إلي أن العمل الجيد يفرض نفسه، وأنها تلقت العديد من ردود الأفعال الرائعة منذ بدء عرض حلقات المسلسل على قناة ON E خاصة بعدما زادت الأحداث إثارة وتشويقا بمقتل زوجها بالمسلسل.

وأعلنت هبة أن شخصية "أم أحمد" التي تجسدها خلال السياق الدرامي للمسلسل سوف تشهد خلال الحلقات المُقبلة العديد من المفاجآت الصادمة للجمهور، خاصة بعدما تشير أصابع الاتهام في مقتل زوجها لشخصية المستشارة أمينة منصور "يسرا" بالمسلسل .

يُشار إلى أن مسلسل "لدينا أقوال أخرى" يشارك في بطولته مجموعة من النجوم "يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، هبة عبدالغني، نهى عابدين، محمد شاهين، عمر زهران، سلمى أبو ضيف، لطيفة فهمي، وهدى المفتي"، والعمل من تأليف عبدالله حسن وأمين جمال وعبدالله أبو بكر وإبراهيم محسن وإخراج محمد علي.

ومن ناحية أخرى، تعيش هبة حالة من النشاط الفني إذ تقوم بتصوير دورها بمسلسل "حشمت في البيت الأبيض" بطولة الفنان بيومي فؤاد، كما يعرض لها خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي".

فيديو قد يعجبك: