إعلان

شهيد "أبو العروسة": سعيد برد فعل الجمهور على حلقة استشهادي

09:13 م الخميس 25 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حققت الحلقة الـ22 من مسلسل "أبو العروسة"، صدى واسعًا لدى الجمهور، وهي الحلقة التي تضمنت أحداثها مشهد استشهاد الشخصية التي يؤديها الفنان الشاب أحمد سامي، ويُدعى "خالد" في المسلسل، ويقوم بدور "مجند" في الجيش، وهو نجل شقيقة بطل العمل الفنان سيد رجب.

وأعرب سامي عن سعادته بالصدى الكبير، الذي حققته الحلقة، مؤكدًا أنه توقع نجاح الحلقة بشكلٍ كبير لأسباب عدة أهمها أنها قضية تمس كل الجمهور سواء في مصر أو الوطن العربي.

وأضاف أنه توقع أن تؤثر تلك الحلقة بذلك الشكل الكبير على الجمهور، منذ مشاهدته للحلقات الأولى للمسلسل، قائلًا: "صدق الممثلين اللي حواليا أستاذ سيد رجب وأستاذة سوسن بدر وخالد كمال وكارولين عزمي وكل الناس اللي في المسلسل خلاني متأكد أنها هتعمل كده وأكتر".

وألمح إلى أنه كان يتابع بشكلٍ يومي ردود أفعال الجمهور على "السوشيال ميديا"، ووجدهم متفاعلين مع أحداث المسلسل وأبطاله، معتبرًا نفسه محظوظًا لمشاركته في مثل هذا العمل وقيامه بهذا الدور.

وتابع "تشجيع كل من المنتج إبراهيم حمودة لي، وكذلك المؤلف هاني كمال، والمخرج كمال منصور، منذ اليوم الأول في التصوير كان عاملًا مساعدًا لنجاحي، وظهور دوري بهذا الشكل الناجح"، مضيفًا: "الحقيقة كل العوامل كانت مساعداني".

يذكر أن "أبو العروسة" من إنتاج شبكة قنوات dmc، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة dmc دراما، والمنتج المُنفذ "سكوير ميديا" للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، بطولة: سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، محمود حجازي، ولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور، ومهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبدالعزيز.

يُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الثالثة صباحًا، والساعة الثانية عشرة ونصف ظهر اليوم التالي، بينما يُعرض على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، ويُعاد الساعة الثامنة صباحًا.

فيديو قد يعجبك: