إعلان

استياء جمهور "مسرح مصر" بعد عرض مسرحية قديمة

11:34 م الجمعة 19 يناير 2018

كتب- علي المناوي:

بينما كان جمهور "مسرح مصر" على موعد مع عرض مسرحية جديدة ، فاجأتهم إدارة قناة "MBC مصر" بإعادة عرض مسرحي قديم بعنوان "عام سعيد"، الأمر الذي تسبب في صدمة وغضب للكثيرين من محبي المسرحية الشهيرة.

وكان من المقرر أن يتم تقديم عرض مسرحي جديد يحمل اسم "وزير السعادة"، وذلك وفقًا لإعلانات ترويجية قامت بها القناة، بالإضافة إلى باقي أعضاء الفرقة، توضح وجود عرض جديد سيعرض على شاشة "MBC مصر" اليوم.

وطالب بعض المتابعين، عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إدارة القناة عبر صفحتها الرسمية، بعرض المسرحية الجديدة كاعتذار للجمهور، وذلك بعد إعلان القناة عن انطلاق الموسم الثالث لـ«مسرح مصر» بعروض جديدة على شاشة "MBC مصر".

جدير بالذكر أن عروض الموسم الثالث يشارك فيها كُل من الفنان أشرف عبدالباقي، والنجم سليمان عيد، وعلي ربيع، ومحمد عبدالرحمن، وحمدي المرغني، ومصطفى خاطر، ومحمد أسامة، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبدالفتاح، ومحمد توب، وإبرام سمير، وسارة درزاوي، وبيشوي طاهر، ومحمد أنور، وائل العوني، ومن إنتاج صادق الصباح، وتأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد. تذاع حلقات البرنامج المسرحي يوم الجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ9 مساءً

فيديو قد يعجبك: