إعلان

علي الطيب لـ"مصراوي": هودي الفن في داهية في "أهو ده اللي صار"

08:03 م الخميس 18 يناير 2018

الفنان علي الطيب

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان علي الطيب، إن المخرج حاتم علي قام بترشيحه للمشاركة في بطولة مسلسل "أهو ده اللي صار"، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "المخرج حاتم علي شاهدني في فيلم (فوتوكوبي) ورشحني لدور شاعر سكندري اسمه "وديع"، لافتًا إلى أنه يعتبر نفسه محظوظا؛ لأنه سيقدم عملا كتب له السيناريو الكاتب الكبير عبدالرحيم كمال، متابعًا "من أكتر الأوقات اللي استمتعت فيها بقراءة اسكريبت، راجل عظيم، وأنا من المحظوظين في جيلي إن ربنا بيكرمني بسيناريوهات مهمة لناس مهمة".

وأشار إلى أن أحداث العمل تقع في عام 1919، والشخصية التي يؤديها لشاعر سكندري، يراه أهل عصره يسيء للفن، مضيفًا "ومن وجهة نظري الشعر الذي يقوله وديع جميل جدًا عند مقارنته بما نسمعه الآن".

الطيب أو "وديع" تجمعه الكثير من مشاهد المسلسل مع الفنان محمد فراج الذي يؤدي دور "علي بحر"، وهو مطرب، ويتخذان من "فنان الشعب" سيد درويش والشاعر بديع خيري مثلا أعلى، ويقول الطيب "وديع مؤمن بنجاحه هو وصديقه علي بحر، وبرغم أن هذه الفترة كانت تهتم بأن يكون العمل الفني يتحدث في السياسة، إلا أنه كان يرى أن الفن عليه أن يمزج بين الجد والهلس، لكن من حوله يرون أنه (هيودي الفن في داهية)".

"أهو ده اللي صار" تأليف عبدالرحيم كمال، بطولة روبي، أحمد داوود، سوسن بدر، محمد فراج، أروى جودة، علي الطيب، ومن إخراج حاتم علي، وإنتاج شركة بي لينك.

 

فيديو قد يعجبك: