إعلان

بالصور.. النجوم يهربون من زحام القاهرة في دراما رمضان 2018

03:36 م الأربعاء 17 يناير 2018

كتب-محمد مجدي:

يحاول صنّاع الدراما التلفزيونية البحث عن صورة أفضل تجذب الجمهور، ومع اقتراب شهر رمضان الذي يعد الموسم الدرامي الأكبر الذي يتنافس فيه العديد من النجوم بمسلسلاتهم، رفع صناع الدراما شعار الهروب من القاهرة للبحث عن مناطق مختلفة لجذب المشاهد.

"اختفاء"

أول هذه المسلسلات "اختفاء" الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، والذي تواصل تصوير مشاهدها بالعاصمة الروسية موسكو.

مسلسل "اختفاء" يشارك في بطولته هشام سليم وبسمة ومحمد ممدوح إخراج أحمد مدحت ومن تأليف أيمن مدحت.

"فوق السحاب"

كما قرر الفنان هاني سلامة الهرب بمسلسله الجديد" فوق السحاب" إلى روسيا لتصوير مشاهده هناك والذي من المقرر أن يخوض من خلاله السباق الدرامي لرمضان المقبل.

المسلسل من بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغنى ونهال عنبر وميرنا نور الدين، وشادي ألفوس وتونى ماهر.

"أبو عمر المصري"

أما الفنان أحمد عز فاختار الخروج من القاهرة إلى عدة مدن أوروبية في مسلسله الجديد "أبو عمر المصري"، ويواصل تصوير باقي المشاهد في أسوان والأقصر، ومن المقرر أن ينافس به في الموسم الدرامي لرمضان المقبل.

مسلسل "أبو عمر المصري" بطولة أحمد عز، فتحي عبد الوهاب، أمل بوشوشة، أروى جودة، محمد جمعة، منذر رياحنة، محمود حجازي، عارفة عبد الرسول، محمد سلام، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، سيناريو وحوار مريم ناعوم، إخراج أحمد خالد موسى.

"طايع"

كما يبدأ الفنان عمرو يوسف تصوير مشاهده مسلسله الجديد "طايع"، المقرر عرضه في السباق الدرامي لرمضان المقبل في عدة مدن ومحافظات بالصعيد، حيث تدور أحداث العمل في صعيد مصر.

المسلسل من بطولته عمرو يوسف، صبا مبارك، عمرو عبد الجليل، سلوى محمد على، محمد على، غيرهم ومن تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو سلامة.

"بالحجم العائلي"

وفضل الفنان يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد "بالحجم العائلي، في مدينة مرسى علم، استعدادًا لعرضه في سباق دراما رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل يشارك في بطولته الى جانب يحيي الفخراني، ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزي، محمد مهران، أحمد مجدي، هبة مجدي.

 

فيديو قد يعجبك: