إعلان

ماجدة خيرالله تكشف لـ"مصراوي" سبب تراجع مشاهدة الجزء الثاني من" الكبريت الأحمر"

05:22 م الإثنين 15 يناير 2018

الجزء الثاني من مسلسل الكبريت الأحمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي المناوي:

أرجعت الناقدة الفنية ماجدة خير الله سبب انخفاض مشاهدة الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر" إلى عدم توافر عناصر الإثارة والتشويق، التي تم تقديمها خلال أحداث الجزء الأول.

وقالت خيرالله، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": حسب تفسيري، تراجع مشاهدة الجزء الثاني يرجع لعدم توافر عوامل الجذب، خاصة أنه تم عرضه بعد مسلسلين، صنعا جماهيرية وإقبالا، هما "الطوفان" و"سابع جار".

وأضافت خيرالله: الجمهور فهم لعبة المسلسل من الجزء الأول, وهذا في ظني من أبرز العوامل التي أسهمت في تراجع نسبة مشاهدة الجزء الثاني بصورة كبيرة.

واستطردت خيرالله: الجمهور المصري أقبل على مشاهدة الجزء الأول من مسلسل "الكبريت الأحمر"، لكونه مُحاطا بالغموض، ودائمًا ما يفضل مشاهد الدراما رؤية الأعمال التي تحمل طابع الخرافة، والفانتازيا، مثل ما تم تقديمه لفكرة وجود "الجن" ضمن أحداث الجزء الأول، إضافة إلى مثابرته لاستكشاف الأحداث وأسبابها، وهو ما جذبه لفكرة المسلسل خلال عرضه الأول.

واختتمت خيرالله كلامها قائلة: "مؤلف ومخرج العمل عصام الشماع كاتب كبير، وله كتابات وأعمال عظيمة، وأحترم كل ما يقدمه، ولكنه لم يوفق في توقيت عرض المسلسل".

يُذكر أن مسلسل "الكبريت الأحمر" ينتمي إلى نوعية دراما الفانتازيا التي تتحدث عن الجن والعفاريت، والتي انتهت في أحداث الجزء الأول باختفاء زوجة أحمد السعدني، ومحاولة الكشف عن مكانها، فيما تتوالى في الجزء الثاني أجواء السحر والشعوذة.

بينما تدور أحداث الجزء الثاني حول ضابط شرطة يكلف بالتحقيق في قضية اشتعال منازل دون سبب واضح، ويعتقد البعض أن سببها (الجن)، ويناقش فكرة الدجل والشعوذة.

الجدير بالذكر أن فريق عمل المسلسل احتفل، أمس الأحد، بالانتهاء من تصوير كافة مشاهده التي تم عرض نسبة كبيرة منها عبر الشاشة الصغيرة.

مسلسل "الكبريت الأحمر" من تأليف وإخراج دكتور عصام الشماع، ومن بطولة أحمد السعدني وداليا مصطفى وسيمون وأميرة مطر، وريهام حجاج وحازم سمير وعبدالعزيز مخيون وأشرف زكي، وزكي فطين عبدالوهاب، وأحمد عبدالله محمود، ويعرض حاليًا على قناة "ONE".

2017_11_8_17_49_53_602

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان