إعلان

الزعيم وظافر وعلى ربيع .. 6 نجوم يعتمدون على الورش الفنية في سباق رمضان 2018

06:22 م السبت 13 يناير 2018

الزعيم وظافر وعلى ربيع

كتبت-غادة الكشكي:

يعتمد عدد كبير من نجوم رمضان هذا العام على أعمال فنية من إنتاج ورش للكتابة، بالرغم من اختلاف الآراء حول قيمة ما تقدمه الورش الفنية في السنوات الأخيرة، إذ يرى البعض أنها أضرت بالدراما بينما يرى آخرون أنها أنعشتها، ومن بين النجوم الذين اعتمدوا عليها هذا العام:

عوالم خفية

على عكس المعروف عن النجم الكبير عادل إمام في تعاونه الدائم مع المؤلف يوسف معاطي على مدار سنوات طويلة، قرر "الزعيم" خوض تجربة جديدة مع ورشة فنية كتبت "عوالم خفية" وجمعت أمين جمال ومحمد محرز وخالد أبوبكر.

أكاسيا

يخوض الفنان ظافر عابدين السباق الدرامي الرمضاني بمسلسل" أكاسيا" من تأليف ورشة للكتابة، عقب نجاح مسلسله "حلاوة الدنيا" الذي شارك في بطولته مع النجمة هند صبري.

"أكاسيا" من إنتاج محمد مشيش، ومأخوذ من فورمات إسبانى، وتكتب له السيناريو والحوار سما عبدالخالق وإنجي القاسم، ومن إخراج هاني خليفة، ويشارك في بطولته أمينة خليل عقب اعتذار ياسمين صبري.

سك على اخواتك

يخوض الفنان على ربيع المنافسة في السباق الدرامي الرمضاني المُقبل بمسلسل من تأليف ورشة للكتابة يشرف عليها إياد إبراهيم، ومن إخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته هنا الزاهد وسهر الصايغ، وعدد من النجوم الشباب.

رحيم

قرر الفنان ياسر جلال التعاون في مسلسله الجديد "رحيم" مع ورشة فنية تضم محمد إسماعيل أمين ومحمد سلامة، ويشارك في بطولة المسلسل رانيا يوسف ومحمد رياض وعدد من النجوم الشباب.

بني يوسف

واختارت الفنانة يسرا مسلسل "بني يوسف" لتخوض به السباق الرمضاني المُقبل، ويشاركها البطولة عدد من النجوم من بينهم شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر.

تخوض به الفنانة الكبيرة تجربة جديدة مع الأعمال المأخوذة عن الورش الفنية بعد نجاح تجربتها الأخيرة في مسلسل "الحساب يجمع" الذي تعاونت فيه مع الكاتب مدحت العدل وإياد إبراهيم ومحمد رجاء، وتتعاون في هذا العمل مع ورشة تجمع أمين جمال ومحمد محرز وخالد أبو بكر.

وزة وبطة

يعود الفنان حسن الرداد للتعاون مع الفنانة إيمي سمير غانم في أول عمل بعد زواجهما، من خلال مسلسل "وزة وبطة" وهو من تأليف نفس ورشة الكتابة التي قدمت مسلسل "خلصانة بشياكة" الذي خاض به النجم أحمد مكي السباق الدرامي الرمضاني الماضي.

فيديو قد يعجبك: