إعلان

الليلة.. انطلاق مرحلة المواجهة في "The Voice Kids" على "MBC مصر"

12:04 م السبت 13 يناير 2018

The Voice Kids

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تنطلق مرحلة المواجهة في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية الشهير "The Voice Kids"، مساء اليوم السبت، على قناة MBC مصر، ويتنافس في هذه المرحلة 45 طفلًا من أصحاب الأصوات المتميزة.

وتنقسم مرحلة المواجهة لـ3 حلقات، يحاول خلالها أعضاء لجنة التحكيم: الفنان كاظم الساهر، الفنان تامر حسني والفنانة نانسي عجرم، الحفاظ على أفضل الأصوات في فريق كل منهم، لضمان منافسة قوية في الحلقة الختامية.

فريق كاظم

ويتكون فريق كاظم في مرحلة المواجهة، من "نورهان عرنسة وجنة الجندي وميريتا عماد وهنا عمرو والثنائي لقاء وزينة علاء الدين من مصر، شيماء أبو لبده من فلسطين، تاج قسام وزياد أمونة ويمان قصار وتيم الحلبي من سوريا، رومي رزق وسيرينا مطر وسيف بو حمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، ماريا قحطان من اليمن".

فريق نانسي

أما فريق نانسي فيضم "لجي المسرحي من السعودية، جيسيكا غربي وطه محسن وزين عمار وكمي عز الدين ويائيل القاسم وأبي الفارس من سوريا، جراح الشاعر من البحرين، جورج عاصي وخالد المرعي وعابد المرعي وليل الهاشم من لبنان، سلمى صفوت من مصر، وآدم النجار من تونس، وأمجد نبيل من اليمن".

فريق تامر

وانضم لفريق تامر في مرحلة "الصوت وبس": "وفاء عماد وأميرة سعد وأشرقت أحمد وفاطيمة أحمد ومحمد الخشاب ومحمد أسامة وخالد الفايد من مصر، تاليا برهوش وجاد عز الدين وفالنتينا الكركي وليا قرص من لبنان، محمد البندي من الأردن، آدم الهداجي من تونس، نور وسام من العراق، نينار دلا من سوريا".

يُعرض برنامج "the Voice Kids" على MBC مصر، كل سبت في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

فيديو قد يعجبك: