إعلان

فريق "أنا شهيرة.. أنا الخائن" يحتفل بانتهاء التصوير على أنغام "الطريق إلى إيلات"

12:32 م الخميس 11 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

نشر الفنان أحمد فهمي عضو فريق واما، عبر حسابه بموقع انستجرام، مقطع فيديو طريفا لاحتفال أبطال عمل مسلسل "أنا شهيرة.. وأنا الخائن" ومنهم الفنانة ياسمين رئيس، بانتهاء التصوير، وذلك على الموسيقى الخاصة بفيلم "الطريق إلى إيلات".

يُذكر أن "أنا شهيرة.. وأنا الخائن" رواية من جزئين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين في عام 2013، تحكي الكاتبة من خلالها على لسان بطلي القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثاني وجهة نظر رؤوف الطرف الآخر في العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسياً في الحكاية، فبعد أن قام رؤوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريراً علي كليهما.

أما المسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن"، يتكون من جزئين أيضًا، لكل منهما 30 حلقة، وهو من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج شركة The Producers، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس وأحمد فهمي كل من بطولة خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء.

فيديو قد يعجبك: