إعلان

بالفيديو- محمد هنيدي: قابلت فتاة الليل التي جسدتها في "جاءنا البيان التالي"

12:49 م الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

محمد هنيدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

استضافت الفنانة إسعاد يونس مساء أمس الاثنين، في حلقة جديدة من برنامجها "صاحبة السعادة"، الذي يُعرض على فضائية CBC، الفنان محمد هنيدي ليتحدث عن مشواره الفني.

وتحدث عن فيلم "جاءنا البيان التالي" وعن نجاحه الكبير، وعلقت إسعاد على تجسيده لدور فتاة ليل ضمن الأحداث، مشيرة إلى أن رجل بلجيكي كانت تتعاون معه وصف هذه الشخصية بالعالمية، ليكشف هنيدي عن أنها شخصية حقيقية قابلها من قبل في الإسكندرية.

وأضاف "الشخصية الحقيقية عالمية شوفتها، وحياة ربنا تعرفت عليها في ظرف ما، أيام مهرجان الإسكندرية الخاص بالسينما، وكان وقتها يتم عرض فيلمي (صعيدي في الجامعة الأمريكية) خارج المسابقة الرسمية، ولشدة الزحام على الفيلم من الجمهور مدير السينما طلب مني عدم الحضور، وذهب الفنان أحمد السقا لحضور العرض، ليعود ومعه فتاتين تريدان التمثيل".

وتابع "السقا قالي شوف الكاركتر، اول ما قعدت معاها وجدت على ذراعها أثر لخياطة جرح، فسألتها، قالتلي بنفس الطريقة التي جسدت بها الشخصية في الفيلم: دي حادثة قديمة، قولتلها: انتي شكلك مش مظبوطة، قالتلي: اه أنا واخدة كمية برشام ومش عارف ايه وتطلب زي ما تطلب. وراحت عملت نفس الحركات اللي اخدتها للفيلم".

"جاءنا البيان التالي" تأليف محمد أمين، إخراج سعيد حامد، بطولة محمد هنيدي، أحمد خليل، حنان ترك، لطفي لبيب.

فيديو قد يعجبك: