7 مسلسلات تخلق مواسم درامية خارج السباق الرمضاني- صور

06:33 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

كتب- محمد مجدي:

يحاول صنّاع الدراما التليفزيونية، خلق مواسم درامية جديدة بعيدًا عن الموسم الرمضاني، والذي يعد أهم المواسم الدرامية، وتشهد الفترة المُقبلة عرض عدد كبير من المسلسلات، منها:

الطوفان

قرر صنّاع "الطوفان" خروجه من السباق الدرامي لرمضان 2017، بعد أن كان من المقرر أن يخوضوا به المنافسة، ومن المفترض عرضه على قناة DMC في أكتوبر المُقبل.

"الطوفان" بطولة أحمد زاهر، روجينا، محمود عبدالمغني، ماجد المصري، وفاء عامر، سيد رجب، وأحمد بدير، ومن إخراج خيري بشارة، إنتاج ريمون مقار.

بين عالمين

تعرض قناة MBC دراما+، اليوم الاثنين، أولى حلقات مسلسل "بين عالمين"، والذي كان من المقرر أن يشارك في السباق الرمضاني الماضي، قبل تأجيل عرضه.

المسلسل بطولة طارق لطفي، هشام سليم، لقاء الخميسي، حازم سمير، دارين حداد، ومن تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت.

الدولي

انتهى المخرج محمد النقلي، من تصوير مسلسل "الدولي" استعدادًا لعرضه قريبًا، وذلك بعد أن قرر صناع العمل خروجه من السباق الرمضاني الماضي.

"الدولي" بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد نجاتي، محسن منصور، ريم البارودي، سهر الصايغ، أحمد صيام، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن، والمخرج محمد النقلي.

أفراح إبليس

ينتمي مسلسل "أفراح إبليس"، لنوعية الأعمال الدرامية طويلة الحلقات، إذ يتكون من 60 حلقة، ويستكمل صنّاع العمل تصوير باقي مشاهد الجزء الثاني، لعرضه قريبًا.

"أفراح إبليس 2" بطولة جمال سليمان، محمود عبدالمغني، صابرين، منة فضالي، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندي، ومن تأليف الكاتب الكبير مجدي صابر، إنتاج لؤي عبدالله، إخراج أحمد خالد أمين.

عائلة زيزو

تعمل المخرجة شيرين عادل على الانتهاء من أخر مشاهد مسلسل "عائلة زيزو"، للتفرغ لعمليات المونتاج والميكساج، استعدادًا لعرضه مطلع شهر أكتوبر المُقبل.

"عائلة زيزو" بطولة أشرف عبدالباقي، نسرين أمين، شيرين، لطفي لبيب، أحمد حلاوة، نهال عنبر، إبرام سمير، مي القاضي، وتأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل.

كأنه إمبارح

يبدأ صناع مسلسل "كأنه إمبارح"، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات طويلة الحلقات، التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، استعدادًا لعرضه قبل الموسم الدرامي لرمضان المُقبل.

"كأنه إمبارح" بطولة رانيا يوسف، أحمد وفيق، محمد الشرنوبي، خالد أنور، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف مريم نعوم، وإخراج حاتم علي.

أنا شهيرة.. وأنا الخائن

بدأ فريق عمل مسلسل "أنا شهيرة.. وأنا الخائن"، تصوير أولى مشاهده، مؤخرًا، والمسلسل مأخوذ عن رواية من جزئين للكاتبة نور عبدالمجيد، ومكون أيضا من جزئين، كل واحد منها 30 حلقة يقدم القصة نفسها من وجهة نظر مختلفة عن الأخرى.

مسلسل "أنا شهيرة.. وأنا الخائن" بطولة الفنانة ياسمين رئيس، خالد زكي، ومن إخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج هاني أسامة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان