إعلان

بدء حفل توزيع جوائز إيمي بحضور أبرز نجوم التلفزيون الأمريكي

02:33 ص الإثنين 18 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن - (د ب أ):

بدأت كوكبة من كبار نجوم التلفزيون الأمريكي في الوصول والسير على البساط الأحمر قبل بدء حفل توزيع جوائز إيمي الأمريكية للأعمال التليفزيونية في دورتها التاسعة والستين في لوس انجليس مساء الأحد.

وسيجري بث الحفل على الهواء مباشرة من مسرح ميكروسوفت في لوس أنجليس في الساعة الخامسة بعد ظهر الأحد بالتوقيت المحلي (0000 من صباح الاثنين بتوقيت جرينتش)، ويقدمه ستيفن كولبرت، مقدم البرامج الأمريكي الشهير الذي ينافس بأحدث برامجه أيضا على إحدى الجوائز.

ومن الممكن أن يحصد برنامج "ساترداي نايت لايف" ومسلسل الخيال العلمي "وست وورلد" على عدد كبير من الجوائز، حيث أن كل منهما مرشح لـ22 جائزة كما حازا على قدر كبير من إشادة النقاد.

وعزز البرنامج الكوميدي "ساترداي نايت لايف" ، الذي يذاع على قناة (إن بي سي) تصنيفاته في الأشهر الأخيرة من خلال السخرية السياسية اللاذعة من انتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016 ومن إدارة الرئيس دونالد ترامب.

وإلى جانب مسلسل "وست وورلد" ، ينافس على جائزة أفضل دراما مسلسلات "سترينجر ثينجس" و"ذا كراون" و"هاند ميدز تيل" و"هاوس أوف كاردس" و"بيتر كول سول" و"زيس إز أس".

وفي فئة المسلسلات الكوميدية يتنافس كل من "أتلانتا" و"بلاك إيش" و"ماستر أوف نان" و"مودرن فاميلي" و"سيليكون فالي" و"أنبريكابول كيمي شميت" و"فيب".

وغاب مسلسل "جيم أوف ثرونز" من إنتاج شبكة "هوم بوكس أوفيس" ،والذي حصد العام الماضي 12 جائزة من جوائز إيمي محتفظا بالعدد القياسي من الجوائز الذي حققه في عام 2015 ، وذلك لأن إطلاق موسمه الأخير جاء بعد انتهاء اختيار المرشحين للجوائز في مايو.

فيديو قد يعجبك: