إعلان

الليلة.. أنوشكا تطل على جمهورها كمذيعة للمرة الأولى عبر "DMC"

06:03 م الأربعاء 13 سبتمبر 2017

الفنانة أنوشكا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطل الفنانة أنوشكا في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء على جمهورها، عبر قناة DMC، لتجلس للمرة الأولى على كرسي المذيع، من خلال برنامج "صالون أنوشكا".

ديكور البرنامج يحتوي على أعمال فنية لكبار الفنانين التشكيليين المصريين، لوحات لـ"جاذبية سري، زينب السجيني، مصطفى عبدالمعطي، محمود مختار، جمال عبد الناصر"، وصممه ونفذه المهندس محمود فرماوي.

وتتناول الحلقات موضوعات "الصداقة، الحب والرومانسية، الغناء بأنواعه المختلفة، فارس الأحلام وفتاة الأحلام في السينما المصرية"، ويأخذ طابع الصالون الاجتماعي الفني والثقافي المتنوع الذي يجمع ما بين المتعة والثقافة، واستدعاء ذاكرة الفنون والإبداعات المصرية المختلفة.

وتحمل حلقة اليوم عنوان "الأصدقاء"، وتستضيف فيها حميد الشاعري، مصطفى قمر وهشام عباس، وتستضيف أنوشكا على مدار حلقات البرنامج، كوكبة من ألمع النجوم المصريين والعرب، ويتضمن البرنامج فقرات تغني فيها أنوشكا أغانيها وعدد من الأغاني النادرة.

"صالون أنوشكا" من إخراج أكرم فاروق، وإعداد مصطفى عمار، وإنتاج فني وليد إمبابي، مدير تصوير مجدي إبراهيم، وأنتج البرومو وأعمال الجرافيك شركة أروما تحت إشراف تامر مرتضى، ومدير التصوير مازن متجول، ويشرف على إنتاج البرنامج أحمد طه وتنتجه شركة كونتنت بلاس .

الفنانة أنوشكا

فيديو قد يعجبك: