إعلان

ليلى طاهر لـ"مصراوي": تكريمي لم يتأخر والدولة منحتني التقدير الكافي

12:28 م الإثنين 11 سبتمبر 2017

الفنانة الكبيرة ليلى طاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أعربت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر، عن سعادتها بتكريم الدولة لها، متمثلة في المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، والذي ينظم حفل تكريمها يوم الأربعاء المُقبل على خشبة المسرح القومي.

وقالت ليلى في تصريح خاص لـ"مصراوي": "تكريمي لم يتأخر، فالدولة كرمتني أكثر من مرة، وأشعر أنني أخذت حقي تمامًا من تقدير الدولة لي ومن تقدير الجهات الفنية أيضًا لمشواري".

وأضافت "سعدت بأن المسرح يقوم على هذا التكريم بصورة محترمة جدًا، وتحدث معي المخرج خالد جلال وأعلمني بخبر التكريم، ورغبت في تأجيله بسبب سفري، لكنه أصر وتمسك بإقامة التكريم في الموعد المحدد دون تأجيل، فوافقت على الفور".

ليلى طاهر هي إحدى جميلات الشاشة الفضية، أثرت الساحة الفنية "السينمائية، التليفزيونية، المسرحية والإذاعية"، بعدد كبير من الأعمال الفنية الناجحة، ومن أشهر أعمالها السينمائية "الأيدي الناعمة"، "ثمن الحب"، "زوج في إجازة"، "عدو المرأة"، "الطاووس"، "زمان يا حب"، "قطة على نار" و"ثالثهم الشيطان".

وقدمت للتليفزيون العديد من الأعمال، منها "طيور الصيف"، "بوابة الحلواني"، "محمد رسول الله"، "عائلة شلش"، "يا ورد مين يشتريك"، و"الباب في الباب".

وفي المسرح قدمت "سنة مع الشغل اللذيذ"، "حباك عوضين تامر"، "النهاردة آخر جنان"، "السنيورة تكسب"، "زواج مستر سلامة"، "لعبة اسمها الحب"، "غراميات عفيفي".

فيديو قد يعجبك: