إعلان

إسماعيل مختار: نحاول خلق فرص جديدة لزيادة دخل البيت الفني للمسرح- صور

05:50 م الإثنين 28 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

عقد مساء أمس الأحد، الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح، مؤتمرًا صحفيًا في المسرح القومي، للإعلان عن تفاصيل خطة عروض وإنجازات البيت الفني لهذا العام.

شهد المؤتمر حضور "الفنان يوسف إسماعيل مدير فرقة المسرح القومي، الفنان شادي سرور مدير فرقة مسرح الطليعة، الفنان أشرف طلبة مدير فرقة مسرح الحديث، الفنان عادل حسان مدير فرقة مسرح الشباب، الفنان سامح مجاهد مدير فرقة مسرح الغد، الفنان محمد نور مدير فرقة مسرح القاهرة للعرائس"، وعدد كبير من مخرجين البيت الفني للمسرح، منهم "عصام السيد، تامر كرم، باسم قناوي، فهمي الخولي، عادل الكومي، هشام علي".

وأكد إسماعيل خلال المؤتمر على محاولاته لخلق فرص جديدة لزيادة الدخل الخاص بالبيت الفني للمسرح.

واستعرض عروض البيت الفني للمسرح للفترة الماضية، التي حققت نجاحات كبيرة على المستوى النقدي والفني، منها "ليلة من ألف ليلة" و الذي وصلت إيراداته لـ7 ملايين جنيه، وهو أعلى إيراد في تاريخ المسرح المصري.

وأشار إسماعيل إلى أن البيت الفني منفتح على كل المسرحيين، ولا يفرق بين مستقلين وهواة، كما استعرض العروض التى من المقرر افتتاحها خلال الأشهر المُقبلة حتى ديسمبر 2017، وخطة تجوال عروض البيت الفني خارج القاهرة، مثل عرض "قواعد العشق ٤٠"، "فرصة سعيدة" إنتاج فرقة المسرح الحديث، من بطولة أحمد بدير وهشام سليم، والذي سيتم افتتاحه في محافظة الفيوم.

فيديو قد يعجبك: