إعلان

محمد فراج يكشف لـ"مصراوي" سبب ابتعاده عن "أبو الفنون" ورأيه في "مسرح مصر"

02:41 م الأربعاء 02 أغسطس 2017

الفنان محمد فراج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأ الفنان محمد فراج التمثيل قبل 17 عامًا، وتحديدًا في عام 2000 من خلال الوقوف على خشبة المسرح مع عدد من الفرق الحرة، وقبلها على خشبة مسرح الجامعة، قبل أن يصبح وجهه معروفًا للجمهور عبر المشاركة في إعلان أحد شركات الاتصالات.

وواصل عمله على المسرح "أبو الفنون" لسنوات، قبل أن يبتعد عنه ويركز في الأدوار التليفزيونية والسينمائية التي تُعرص عليه، وعن سر ابتعاده عن المسرح قال في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "هو فيه مسرح، مفيش مسرح عجبني، اتعرض عليا المشاركة في أكثر من مسرحية، لكنها كانت مختلفة عن المسرح الذي تربيت عليه، أنا تربيت على أشد أنواع المسرح التزامًا، مسرح الجامعة قاسي جدًا وممتع جدًا في نفس الوقت".

وعن رأيه في "مسرح مصر"، أوضح فراج أن لكل فنان عقل مختلف يفكر به، فليس كل من عمل بمسرح الجامعة يفكر بنفس الطريقة، ويختار وفقًا لنفس المعايير، فهناك شباب عملوا معًا على خشبة مسرح الجامعة، بعضهم ابتعد عن المجال كله، والبعض الآخر ممن امتهنوا التمثيل، اختلفت طريقة عملهم واختياراتهم، حسب قوله.

يُذكر أن الفنان محمد فراج أطل على جمهور في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مشاركته في مسلسلات: "هذا المساء"، "الحصان الأسود"، الجماعة 2" و"30 يوم"، كما شارك في عيد الفطر كضيف شرف ضمن أحداث فيلم "هروب اضطراري".

فيديو قد يعجبك: