إعلان

12 نجماً ونجمة تعاقدوا على دراما رمضان 2018

01:57 م الثلاثاء 01 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ناهد سمير:

أعلن عدد من النجوم عن تعاقداتهم على دراما رمضان 2018، بعد فترة قصيرة من انتهاء موسم رمضان 2017، وكان للمنتج تامر مرسي، مالك شركة "سينرجي للإنتاج الفني"، نصيب الأسد من تلك التعاقدات، إذ أعلن عن تعاقده مع الفنان أمير كرارة، بعد نجاح مسلسل "كلبش".

وتعاقد مرسي مع الفنان يوسف الشريف، عقب نجاح مسلسل "كفر دلهاب"، ومع الفنانة غادة عبد الرازق عقب تقديمها لمسلسل "أرض جو"، والفنانة مي عز الدين على المشاركة في دراما رمضان 2018، والفنان هاني سلامة بعد نجاح مسلسل "طاقة نور".

وللمرة الرابعة على التوالي يتعاون مرسي مع الفنان مصطفى شعبان، بعد مسلسلات "مولانا العاشق"، و"أبو البنات"، و"اللهم إني صايم"، كما يعيد مرسي الفنانة منى زكي للدراما التليفزيونية في رمضان المُقبل، ويجدد تعاونه مع الفنان طارق لطفي.

وتستكمل الفنانة نيللي كريم مسيرتها مع شركة العدل، بعد نجاحها معهم في مسلسلات "ذات"، و"سجن النسا"، و"تحت السيطرة"، و"لأعلى سعر" خلال السنوات الماضية.

ويعود الفنان محمد رمضان مرة أخرى إلى الدراما التليفزيونية عام 2018، بعد غيابه عنها في 2017، بتعاقده مع المنتج جمال العدل، على بطولة مسلسل "زين"، وهو من تأليف مدحت العدل.

الفنان عادل إمام يتعاون هذا العام مع نجله المخرج رامي إمام، إذ ينتج رامي للمرة الأولى لوالده، من خلال شركة "ماجنوم"، لينفصل بذلك عادل للمرة الأولى منذ سنوات عن المنتج تامر مرسي.

وأعلن الفنان محمد إمام، عن تعاقده مع المنتج صادق الصباح، لتقديم عمل تليفزيوني يُعرض في رمضان 2018.

فيديو قد يعجبك: